تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، حفلًا موسيقياً مساء يوم الإثنين القادم، الموافق 12 أغسطس، وذلك للاحتفال بذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، وفق البرامج الفنية المعدة من وزارة الثقافة.

في هذا السياق، يستقبل مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى فرقة غزل المحلة للموسيقى العربية، حيث من المقرر أن تقدم الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو الفنان أحمد نفاده، باقة من أجمل الأغاني التي تغنت بها الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، منها: عيون القلب، الطير المسافر، أنا بستناك، القريب منك بعيد، أما براوة، كل شئ راح وانقضى، بجانب ميدلي موسيقي للعديد من أغاني الفنانة نجاة التي قدمتها بألحان الموسيقار بليغ حمدي.

هذا ومن المقرر أن يشهد مسرح 23 يوليو بالمحلة افتتاح مركز تنمية المواهب، يوم غد السبت، والذي تقيمه الإدارة المركزية للشئون الثقافية برئاسة الشاعر مسعود شومان، ومن خلال الإدارة العامة لتنمية المواهب، وبالتعاون مع فرع ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، وبإشراف الإدارة المركزية لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش.

يضم افتتاح الحفل العديد من الفقرات الفنية، تبدأ بتفقد الحضور لمعارض الفنون التشكيلية، ومنتجات الحرف اليدوية، ومعرضا لكتب وإصدارات قصور الثقافة، بجانب أوبريت غنائي استعراضي بعنوان "في حب مصر"، للمخرج عبد الرحمن سالم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل غنائي مسرح 23 يوليو مسرح 23 يوليو بالمحلة احتفال مسرح 23 يوليو

إقرأ أيضاً:

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان

احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بعيد ميلاد زوجها رامي رضوان من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

https://www.instagram.com/reel/C_tdZ_VNNTX/?igsh=YXY2aXVrNW10aGRx

كتبت دنيا سمير غانم:' كل سنه وانت طيب يا حبي".

 

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم، للعودة للساحة الفنية مرة آخرى بفيلم “ركن 3” بعد غياب لفترة من بعد آخر أعمالها في الدراما “جت سليمة” والذي عُرض في شهر رمضان من عام 2023، وفيلم “تسليم أهالي” والذي عرض عام 2022

 

وتواصل دنيا سمير غانم تصوير “ركن 3” مع الفنان محمد ممدوح تايسون وهو من إخراج أحمد الجندي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

كما تواصل دنيا سمير غانم،  تصوير فيلمها الجديد  “روكي الغلابة”، وتجسد دنيا شخصية بطلة بوكس، حيث إنها تلعب شخصية “روكي” ويتولى تدريبها محمد رضوان، والفيلم من إنتاج السبكي للإنتاج السينمائي ومن إخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • تواصل فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في العاصمة والمحافظات
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد الفنان زكي إبراهيم
  • «هي تستطيع للتنمية»: المشروعات الصغيرة والمتوسطة طوق نجاة للمرأة المعيلة
  • الوطنية للإعلام: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي يوليو ٢٠٢٤
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • "غادة الكاميليا" و "قابل للحذف" ضمن عروض نوادى مسرح بثقافة أسوان
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد الموسيقار الكبير محمد حسن الشجاعي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد أحمد الحجار
  • تأجيل عرض أوبريت "بداية جديدة" على مسرح البالون