البلاد- جدة تصدر اسم الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب بايرن ميونخ الألماني محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بإقبال كبير من جماهير الأهلي. وفي ظل الأنباء المتداولة عن دخول إدارة الأهلي في مفاوضات قوية مع بايرن لضم كومان، زادت مطالبات أنصار “الراقي” عبر مواقع التواصل بضرورة إنهاء الصفقة.

ويأتي التفاوض مع كومان لتعويض رحيل الجناح آلان ماكسيمان بعد إعارته لصفوف فنربخشة التركي لموسم واحد. ولم يبرم الأهلي صفقات جديدة حتى الآن في فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من مشاركته في الموسم المقبل بدوري أبطال آسيا للنسخة. وتنتظر الأهلي مواجهة قوية ضد الهلال، الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاهلي الدوري السعودي الفرنسي كومان جماهير الأهلي

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي سيخوض منافسات كبيرة في الموسم الجديد، ومنها بطولة كأس العالم للأندية، مبديًا دهشته من عدم التدعيم بصفقات قوية مثل التعاقد مع محمد علي بن رمضان، بخلاف أيضا كأس الانتركونتينال ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي وغيرها من البطولات.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي سيخوض لقاء العين الإماراتي في استاد القاهرة الدولي حال تخطيه اوكلاند سيتي، والفائز سوف يلعب نصف النهائي وسوف يتم تحديد الملعب لاحقًا".

وأضاف: "ريال مدريد سوف يخوض المباراة النهائية فقط، من أجل الجانب التسويقي والرعاة فقط، وهو ما يعيد فتح ملف الرعاية بالنادي الأهلي ومحاولة البعض المقارنة معه، وهذه الأمور ترتبط بالتاريخ والبطولات".

وزاد: "بالتأكيد فرص الأهلي ستكون كبيرة للغاية حال مواجهة العين على استاد القاهرة الدولي وفي وجود 60 ألف مشجع، وحال الفوز سيواجه بنسبة كبيرة بطل أمريكا الجنوبية، ومن الممكن أن يحقق الفوز وقتها ويصعد للنهائي لمواجهة ريال مدريد، لكن الأمر يتطلب المزيد من الانفاق على صفقات ودعم الأهلي بشكل قوي خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل: "مباراة السوبر الإفريقي ستكون قوية، والزمالك قام بتدعيم نفسه بشكل قوي، وأنا سعيد بأن يضم النادي الأبيض لاعبين مميزين من أجل قوة المنافسة بين الناديين، وأتمنى أن تدعم كل الفرق الجماهيرية بصفقات قوية، نريد أن تكون المنافسة بين الجميع".

وزاد: "لابد أن تكون المنافسة بين الأندية الجماهيرية، ولا يجوز أن يخرج الزمالك خالٍ الوفاض من البطولات المحلية، وبيراميدز فاز بالبطولة وشهدنا احتفالات كثيرة، وقالوا كسبنا أعرق بطولة في التاريخ رغم أن هناك أندية كثيرة فازت بها".

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • شبانة: افتتاح الأهلي مشواره بمونديال الأندية على ستاد القاهرة دفعة قوية
  • التحرك السعودي - الفرنسي يُلاقي عدم مُبالاة أميركيّة.. سفير مصر : سألتقي جعجع الثلاثاء‏
  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • سون يقترب من روشن
  • شكوك حول مشاركة بينتو في مباراة الأهلي والنصر
  • اليسار الفرنسي “يستعد لمعركة” ضد ماكرون ورئيس الحكومة الجديد
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل ستاد الأهلي الجديد
  • توني يحتفل مع أصدقائه على طريقة جماهير الأهلي .. فيديو