كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية، حقيقة اقتحام مكتب محام في الدقهلية، وأكد المصدر الأمني بوزارة الداخلية، أن ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن الزعم بقيام قوة أمنية باقتحام منزل ومكتب أحد المحامين بدائرة مركز شرطة المنصورة بمحافظة الدقهلية دون وجه حق عارٍ تمامًا من الصحة.

 

مصدر أمني .. كشف حقيقة  اقتحام مكتب محام في الدقهلية

وقال المصدر، إن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 5 أغسطس صدر إذن من النيابة العامة بضبط وإحضار (أحد العناصر الجنائية - سبق اتهامه فى 5 قضايا أبرزها "ضرب - سرقة - عاهة "، مقيم رفقة شقيقه "المحامي المذكور" بمنزل العائلة الكائن بالدقهلية "لا يوجد به مكتب محاماة" وأن كافة الإجراءات التي اتُخذت تمت في إطار من الشرعية ولم يحدث تجاوزات تجاه قاطني المنزل.

 تفاصيل جديدة  في واقعة وفاة سيدة بحريق معمل تحاليل بالمعادي 

كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة في واقعة وفاة سيدة، بعد حريق بمعمل تحاليل طبية شهير بمنطقة المعادي.

وأكد المصدر؛  أن السيدة توفيت نتيجة انفجار أنبوبة أكسجين بالغرفة امتد لجهاز الأشعة، مشيرا إلى أن الغرفة كان بها أنبوبة أكسجين وهى  تستخدم فى إجراء العمليات والأشعة.

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بتشريح جثمان شيماء عويس، المتوفية في حريق معمل للتحاليل الطبية بالمعادي، وإعداد تقرير مفصل عن ما بها من إصابات وكيفية حدوثها، ثم التصريح بدفنها.

وتوفيت السيدة المصابة في حريق معمل شهير للتحاليل الطبية بمنطقة المعادي، أمس الخميس، فيما يتلقى الطبيب المعالج، الرعاية الصحية بأحد المستشفيات بعد إصابته في الحريق.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من شرطة النجدة بوجود حريق داخل معمل تحاليل طبية بمنطقة المعادي.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين أن الحريق شب في غرفة، وأسفر عن إصابة سيدة وطبيب، كان يعالجها وتم نقلهما إلى مستشفى، لكنها توفيت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدقهلية بوابة الوفد مصدر أمنی

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق هائل شب داخل منزل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين، يحتوى على مواد غذائية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ الى شرطة النجدة بنشوب حريق بأحد المنازل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين.

وعلى الفور، انتقل ضباط الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم استدعاء سيارتى إطفاء، وتبين أن الحريق داخل منزل وبه مواد غذائية، وتمت السيطرة على الحريق بعد التهام جميع محتويات المخزن من الداخل، قبل أن يمتد الحريق الي باقي المنازل المجاورة.

وجار تحرير محضر بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتجري الأجهزة الأمنية الفحص للتوصل إلى أسباب الحريق.







مقالات مشابهة

  • مصدر رفيع المستوى يكشف حقيقة وجود إطلاق نار على الحدود المصرية الإسرائيلية
  • مصدر رفيع المستوى:لا يوجد أي حوادث وقعت على الحدود المصرية الإسرائيلية
  • مصدر يزف بشرى سارة بشأن التصالح على مخالفات البناء
  • مصدر يكشف حقيقة سقوط مصعد في مبنى محافظة صلاح الدين
  • مصدر يؤكد صرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس مع فارق العلاوة
  • مصدر بالزمالك: صديق أجولا يرحب بالإنضمام إلى القلعة البيضاء
  • ندب المعمل الجنائي للوقوف على سبب حريق مطعم في المعادي
  • مصرع سيدة فى حريق منزل بالشرقية
  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية
  • مصدر أمني:طرد مسؤول منظمة بدر من مقره في الناصرية