أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط والوادي الجديد، اليوم، كسر في خط المرشحات 500، ما تسبب في انقطاع المياه بشارع الشخوة وتفرعاته، وضعف المياه بمنطقة الوليدية بالكامل، من السادسة صباح اليوم حتى انتهاء الإصلاح.

سيارات لكسح والمياه

وأكد المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أنّ ضعف المياه عن حي الوليدية، يأتي نتيجة كسر مفاجئ في خط GRp 500، وجرى الدفع بسيارات الكسح والمياه ومعدات وطاقم الإصلاح.

وتنوه الشركة المواطنين بمواعيد البدء في الأعمال التنفيذية المعمول بها، وبالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة، ليتمكن الأهالي بمنطقة الوليدية من توفير احتياجاتهم من المياه، خلال فترة ضعف المحطة عن الخدمة.

وأعلنت شركة المياه، أنّها ستعمل على توفير سيارات مياه نقية بسعات مختلفة، وبصفة دورية، في المناطق المتأثرة خلال الساعات المقبلة.

سيارات مياه شرب نقية لسد الاحتياجات طوال فترة الانقطاع.

وأكدت الشركة، أنّ جميع قنوات التواصل متاحة أمام المواطنين، لاستقبال الشكاوى الإلكترونية، وعلى أتم الاستعداد لتلقي أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه، والتعامل معها على الفور، وأكدت الشركة أنّه سيتم إرسال سيارات مياه شرب نقية لسد الاحتياجات طوال فترة انقطاع المياه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب الصرف الصحي قطع المياه انقطاع المياه سیارات میاه

إقرأ أيضاً:

تخفيف أحمال الكهرباء.. إقبال 1200 طالب بالثانوية العامة على مكتبة الإسكندرية للمذاكرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مكتبة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، إقبال أكثر من 1200 طالبًا بالثانوية العامة على المكتبة خلال اليوم الأول لتنفيذ قرار فتح أبوابها مجاناً للطلاب طوال فترة الامتحانات، في ظل زيادة ساعات قطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات بدلاً من ساعتين.

وأضافت المكتبة أن دخول الطلاب فقط برقم الجلوس، وذلك يوميا  من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً، ويومي الجمعة والسبت، والإجازات الرسمية من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً.


وكانت محافظة الإسكندرية قد أعلنت تجهيز إحدى القاعات باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي لاستقبال طلاب الثانوية العامة مجانًا طوال فترة الامتحانات يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً والدخول بتقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم القومي.

مقالات مشابهة

  • لرفع الوعي المائي.. مياه الشرب بالجيزة تواصل تنفيذ برامج التوعية المائية
  • مواعيد وأماكن سيارات المياه المتنقلة بالمنوفية.. سداد فواتير وتعاقد وقطع موفرة
  • تخفيف أحمال الكهرباء.. إقبال 1200 طالب بالثانوية العامة على مكتبة الإسكندرية للمذاكرة
  • بسبب الكهرباء.. مكتبة الإسكندرية والاستاد يفتتحان أبوابهما لطلاب الثانوية العامة
  • مياه سوهاج تناقش حوكمة البيانات والترشيد وملاحظات الجرد
  • «الأرصاد» تكشف أسباب ارتفاع درجات الحرارة خلال فترة الظهيرة
  • بحث حالات 100 من الأسر الأكثر احتياجا في الشرقية لإدخال المياه لهم
  • “أرحومة” يؤكد على تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة
  • برلمانيون يشتكون موت العالم القروي بسبب الجفاف وتوجيه المياه للمدن
  • الإمارات تُطلق حملة كُبرى لتوزيع مياه الشرب في شمال غزة