انطلقت فعاليات برنامج "لقاء الجمعة للأطفال"، عقب صلاة الجمعة، بمديرية أوقاف الفيوم، من نعيمة شرابي التابع لإدارة بندر ثان بالفيوم وذلك بتوجيهات من وزير الأوقاف الدكتور أسامة السيد الأزهري، وبرعاية الدكتور محمود الشيمي، وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، وبحضور كل من، الشيخ علاء محمود، مدير شؤون الإدارات، والشيخ جمال أحمد مدير الإدارة،وفضيلة الشيخ محمود محمد، مفتش المنطقة، والشيخ محمد أحمد علي إمام المسجد.


 

في إطار حرص وزارة الأوقاف على غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال، واستمرارًا لجهود الوزارة في الاهتمام بالنشء.

 

وخلال هذه الفعالية أكد العلماء، أن مديرية أوقاف الفيوم تسعى دائمًا لتنمية الوعي الديني والثقافي والفكري والوطني عند الطفل، موضحين أن الوزارة لديها منهجية علمية متكاملة لرفع مستوى الوعي لدى أبنائنا وبناتنا، وقد أحدثت طفرة غير مسبوقة وأحرزت تقدمًا كبيرا في هذا المجال.
 

كما أكد عدد من أولياء الأمور فرحتهم، وقدموا الشكر لعلماء الأوقاف بمديرية أوقاف الفيوم، على اهتمامهم ورعايتهم للأطفال وحمايتهم من الأفكار الهدامة، وذلك بإقامة مثل هذه الفعاليات التي تنمي الحس الإيماني والوطني لدى الطفل، مؤكدين أن البرنامج الصيفي للطفل لبنة أساسية في بناء الوعي الديني والوطني والقيمي لدى أبنائنا وبناتنا، وأننا نأمن على أطفالنا المشاركين في هذه النشاطات حيث إنهم في أيدٍ أمينة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوقاف الفيوم تختتم 17 أسبوعا دعويا بعنوان "ظاهرة الانتحار أسبابها وعلاجها من منظور الإسلام" IMG-20240809-WA0053 IMG-20240809-WA0050 IMG-20240809-WA0051 IMG-20240809-WA0052 IMG-20240809-WA0048 IMG-20240809-WA0049 IMG-20240809-WA0047

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم أوقاف الفيوم انعقاد لقاء برنامج لقاء الجمعة لقاء الجمعة للأطفال أوقاف الفیوم

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يقوم بزيارة تفقدية لمكتب أوقاف محافظة أبين

 

أطلع وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم الأحد، بالعاصمة المؤقتة عدن، على سير العمل في مكتب أوقاف محافظة أبين؛ وذلك خلال لقائه مدير المكتب عبد الملك عبد الحليم طالب، ومديرا الأوقاف والإرشاد بمديريتي خنفر ومودية.

 

وناقش اللقاء قضايا الوقف وسبل حمايته ومتابعة القضايا المنظورة أمام الجهات المختصة..كما تناول الخطط والبرامج المتعلقة بضبط وتوجيه الإرشاد والخطاب الديني، في إطار حماية المجتمع من الأفكار الضالة ودعم جهود الدولة في مايحقق الأمن والسلام والاستقرار.

 

وأثنى وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عيضة شبيبة على جهود مكاتب الأوقاف في المحافظات المحررة،، مشددًا على مضاعفة الجهود للنهوض بدور الوزارة، والعمل على إحياء روح التضامن والإخاء ووحدة الصف، ونبذ الفرقة والعصبية،، مؤكدًا على أهمية الاصطفاف مع الدولة ومؤسساتها المختلفة.

 

وشدد الوزير على أهمية تذكير الناس بمسؤولياتهم الاجتماعية في ظل الحرب المدمرة التي اشعلتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، وكشف أباطيل وخرافات وبدع جماعة الحوثي الإرهابية ومحاولتها طمس الهوية اليمنية الأصيلة.

مقالات مشابهة

  • أوقاف الفيوم تحتفل بذكرى المولد النبوي بالمسجد الكبير بالصعيدي
  • أوقاف الفيوم تنظم فعاليات اليوم الثاني من الأسبوع الثقافي
  • «أوقاف القاهرة» تنظم الاحتفالية السنوية لتكريم 320 طفلا من حفظة القرآن الجمعة المقبلة
  • "حديث القرآن عن الرسول قبل مولده".. ندوات بأوقاف الفيوم 
  • وكيل أوقاف الإسكندرية يؤكد اهتمام الدين الإسلامي بالشباب
  • وزير الأوقاف يقوم بزيارة تفقدية لمكتب أوقاف محافظة أبين
  • الأوقاف تعلن افتتاح 19 مسجدًا الجمعة القادمة
  • وزارة الأوقاف تعلن افتتاح 19 مسجدًا الجمعة المقبل في المحافظات
  • الأوقاف: افتتاح 19 مسجدًا الجمعة القادمة
  • شيخ الأزهر يناقش مع وزيري الأوقاف والري رفع الوعي بقضية ترشيد المياه