حصلت إدارة نادي النصر السعودي، اليوم الجمعة، بصفة نهائية على توقيع سالم النجدي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من الفتح، بعقد يمتد خمسة مواسم.


وسيتقاضى النجدي راتبًا إجماليًا وقدره 22 مليونًا، مقسمة على خمسة أعوام، على أن يبلغ راتبه خلال أول ثلاثة مواسم 4 ملايين ريال، ويرتفع في آخر موسمين إلى 5 ملايين، بحسب الاتفاقية بين الطرفين، وتبقى بعض الإجراءات الإدارية بين الناديين قبل الإعلان الرسمي.


ووفقا لما نشرته صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة الأصفر العاصمي اتفقت مع الفتح على حصتها من الصفقة، التي تصل إلى نحو 18 مليون ريال.


وشهدت صفقة الظهير الشاب «21 عامًا» تطورات خلال اليومين الماضيين، حيث وصلت إلى اختلاف بعد طلب والد اللاعب، بحسب المصادر، عقدًا أطول بعد اتفاق الطرفين على مدة أربعة أعوام.


و يصل النصر فى تمام الساعة السابعة  من مساء الجمعة إلى الرياض، بعد نهاية معسكره التحضيري، الذي نظم على مرحلتين في البرتغال وإسبانيا.


ويوجد تغيير لوجهة الفريق إلى العاصمة بدلًا من أبها، التي تحتضن مباراته أمام التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، بعد رغبة مجموعة من اللاعبين العودة والالتقاء بعوائلهم قبل المغادرة، الإثنين، استعدادًا لموقعة الفريق القصيمي، الثلاثاء.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر السعودي سالم النجدي الفتح الدوري السعودي الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

30 لاعبا في القائمة الآسيوية لنادي النصر السعودي

اعتمدت إدارة النصر السعودي قائمة الفريق الأول لكرة القدم النهائية الخاصة بدوري أبطال آسيا للنخبة، التي تضم 30 لاعبا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية نقلا عن مصدر خاص اليوم الاثنين:"شهدت القائمة ضم الثلاثي الأجنبي الجديد، البرازيليان ويسلي تيكسيرا، وأنجيلو جابرييل، إضافة إلى الفرنسي محمد سيماكان، فيما لم تضم أسماء عبد الإله العمري، وأمين بخاري، ومشاري النمر، من القائمة الأولية المرسلة الشهر الماضي، بعد مغادرتهم أسوار النادي".

ويواجه النصر فريق الشرطة العراقي اليوم الإثنين المقبل، على ملعب الشعب، ضمن الجولة الافتتاحية للبطولة القارية.

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • النصر السعودي يعلن «القائمة الآسيوية»
  • 30 لاعبا في القائمة الآسيوية لنادي النصر السعودي
  • سالم الدوسري في أزمة خطيرة مع المنتخب السعودي .. و3 أسرار وراء ذلك
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • نصر سالم يشرح تفاصيل زيارة الفريق أحمد خليفة للشريط الحدودي مع غزة -(فيديو)
  • محتال يحصل على 10 ملايين دولار من الإتاوات باستخدام الروبوتات
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة