حرص الفنان محمد علي رزق على كشف كواليس تعاونه مع النجمة غادة عبد الرازق فى مسلسل "صيد العقارب" فى المسلسل الذي جمعهما فى ماراثون رمضان وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقال محمد علي رزق: "غادة عبد الرازق جميلة جدًا، أنا كنت داخل أول يوم تصوير وأنا سامع كمية إشاعات إني هقابل ريتشارد قلب الأسد، أول مشهد بيني وبينها تاني يوم تصوير ليها، مشهد أنا بعيط أن مراتي وابني مشيوا وسابوني".

غادة عبد الرازق ومحمد علي رزق 

وأضاف: "شخصية مصطفى كانت بتاخد مني تركيز كبير قبل التصوير، كنت قاعد ومركز جدا في مود المشهد أستاذة غادة دخلت ودا كان أول لقاء قعدت جنبي وسألتني إن كنت مبسوط في التصوير عشان أول يوم تصوير كان عندي مشاهد مهمة، وقلت لها إني عملت شغل حلو بشهادة الناس لكن أنا مش بحب اتفرج على نفسي".

غادة عبد الرازق ومحمد علي رزق 

وتابع: "لقتني سرحان في المشهد وعمال أسبح وبدأت دموعي تنزل، راحت هي نايمة على كتفي وكل دا قبل التصوير ولقيتها بتعيط على كتفي، كانت بتساعدني عشان أدخل في المود، لدرجة أن حد على صوته طلبت منه يوطي صوته عشان أعرف أركز، وبعد ما خلصنا رحت ليها وشكرتها وكنت مبسوط بالشغل معاها".

قصة المسلسل 

تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

غادة عبد الرازق ومحمد علي رزق أبطال المسلسل 

مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، منال سلامة والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد علي رزق الفنان محمد على رزق زوجة الفنان محمد علي رزق دور محمد علي رزق صاحبة السعادة محمد إمام محمد على محمد رمضان غادة عبد الرازق محمد علی رزق

إقرأ أيضاً:

"كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو)

أشاد الإعلامي أحمد موسى، برد السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، على أحد أسئلة الوفد الصحفي لوزير الخارجية الدنماركي بشأن وجود أنفاق على الحدود بين مصر وغزة يتم من خلالها تهريب السلاح.

أحمد موسى: مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب بسيناء رد قوي وخشن 

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، "الوزير رد عليه رد قوي وخشن مفيهوش دبلوماسية".

وأضاف "الدولة لديها إستراتيجية ورؤية وقراءة كاملة لكل الأحداث في المنطقة العربية، ومطلوب في بعض الأوقات أن يكون هناك لغة خشنة، ومطلوب منك أن تكون موجود على الحدود للتعامل في أي وقت".

هدم الأنفاق 

وتابع "كفاية دبلوماسية ولازم كلامنا يكون واضح وصريح أمام الجميع، ومهمتنا كإعلام هو توصيل الرسالة بشكل واضح للعالم كله.

وأكمل "هدم الأنفاق على الحدود ده كان عشان أمننا القومي وحماية الوطن، ونحن سعداء عشان هدمناها ودمرناها لأن مكنش بيدخل لينا منها ورد، بل كان بيدخل منها سلاح وإرهاب لبلدنا".

دولة مؤسسات 

وأردف "مصر دولة مؤسسات وقراراتها محسوبة، ولا يوجد دولة في العالم تترك حدودها مستباحة أمام الجميع، فالقوات المسلحة موجودة عند آخر نقطة مع قطاع غزة".

وواصل "عندنا تراجع في إيرادات قناة السويس في العام المالي الماضي بنحو 6 مليار دولار، وإحنا أكثر دولة خسرت خلال الفترة الأخيرة بسبب ما فعلته جماعة الحوثي اليمنية في البحر الأحمر، اللي عمله الحوثيين ده ضيع التجارة العالمية ولم نستفيد منهم بشيء".

مقالات مشابهة

  • بعد خسارة وزنها.. غادة عبد الرازق تتلقى رسالة من هذه الفنانة
  • "كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو)
  • نبيلة عبيد لـ غادة عبدالرازق:"نجمة مبدعة تستحق الجوايز"
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • بسبب «تيك توك».. مها أحمد مطلوبة على «جوجل» | تفاصيل
  • «عاجباني في كل خطواتها».. نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق |صورة
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم فيلم "شباب امرأة" لـ تحية كاريوكا
  • عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله
  • غادة عبد الرازق تلعب دور تحية كاريوكا في رمضان 2025