صراحة نيوز:
2024-09-19@00:00:21 GMT

عمان : إصابتان بحادثي تدهور

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

عمان : إصابتان بحادثي تدهور

صراحة نيوز – أصيب شخصان إثر تعرضهما لحادثي سير في العاصمة عمّان صباح اليوم الأربعاء.

وفي التفاصيل قال ضابط غرفة عمليات إدارة السير المركزية لإذاعة الأمن العام اليوم الأربعاء، إن شخص أصيب إثر تعرضه لحادث تدهور بمركبته أعلى جسر المحطة للاتجاه القادم من شارع الجيش باتجاه مسلخ عمّان، مما تسبب بأثر مروري وازدحام في الموقع.

وأضاف أن حادث تدهور آخر وقع على طريق الاستقلال نتج عنه إصابة متوسطة، حيث تم اسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تواجدت الفرق الميدانية المختصة لإزالة الأثر المروري وفتح الطريق أمام حركة المركبات.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن أقلام أقلام اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن أقلام أقلام اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

هل أصيب نصرالله في تفجيرات البيجر ؟

#سواليف

كشف مسؤول كبير في “حزب الله” اللبناني لوكالة “رويترز” أن أمين الحزب حسن نصر الله “بخير ولم يصب بأي أذى”، بعد انفجارات أجهزة البيجر اللاسلكية بمناطق مختلفة في لبنان.

ونقلت “رويترز” عن مسؤول كبير في “حزب الله” قوله إن حسن نصر الله، الأمين العام للحزب، “بخير ولم يصب بأي أذى”، عقب سلسلة انفجارات متزامنة لأجهزة اتصال محمولة (بيجر) في أنحاء لبنان.

ويأتي ذلك بعد مقتل 9 أشخاص وإصابة نحو 2800 آخرين في انفجارات لأجهزة نداء لا سلكية يحملها عدد من العناصر في “حزب الله”، بمناطق مختلفة من لبنان.

مقالات ذات صلة خبير عسكري يكشف من وراء تفجيرات لبنان؟ 2024/09/17

هذه الانفجارات تسببت باستنفار الأجهزة الصحية اللبنانية، حيث طلب مركز عمليات الأزمة في لبنان، الذي تديره وزارة الصحة، من جميع العاملين في القطاع الطبي التوجه إلى مستشفياتهم للمساعدة في التعامل مع الأعداد الهائلة من الجرحى الذين يأتون لتلقي الرعاية العاجلة.

وقال إن العاملين في مجال الرعاية الصحية لا ينبغي لهم استخدام أجهزة الاتصال اللاسلكية من نوع “بيجر” تفاديا لأي حوادث إضافية.

ومن بين المصابين، السفير الإيراني لدى لبنان مجتبى أماني، حيث أكدت السفارة الإيرانية لدى بيروت أن “الحالة العامة للسفير جيدة”.

في حين أفاد مراسلون بمقتل محمد مهدي عمار، نجل النائب في مجلس النواب اللبناني عن “حزب الله” علي عمار، بانفجار جهاز “البيجر” اللاسلكي.

وأكد “حزب الله” في بيان له أنه “قرابة الساعة 03:30 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 انفجر عدد ‏من أجهزة تلقي ‏الرسائل المعروفة بالـ”بايجر” والموجودة لدى عدد من العاملين في وحدات ومؤسسات حزب الله ‏المختلفة”، مشيرا إلى أن انفجار هذه الأجهزة أسفر عن عدد من القتلى والجرحى.

وحمّل “حزب الله” اللبناني إسرائيل “المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان الإجرامي والذي ‏طال المدنيين أيضا، وأدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة”، مؤكدا أن “هذا العدو الغادر والمجرم سينال بالتأكيد قصاصه العادل على هذا العدوان الآثم ‏من حيث يحتسب ‏ومن حيث لا يحتسب”.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: إصابتان بالضاحية الجنوبية في تفجير الأجهزة اللاسلكية اليوم
  • سعر الذهب في عمان اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • وفاة وإصابة بحادث تدهور مركبة في إربد
  • هل أصيب نصر الله في تفجيرات البيجر؟
  • هل أصيب نصرالله في تفجيرات البيجر ؟
  • هل أصيب الأمين العام لـحزب الله في تفجير البيجر؟
  • "أونروا" تحذر من تدهور الأوضاع الصحية بغزة
  • "أونروا" تحذر من تدهور الأوضاع الصحية بقطاع غزة
  • سعر الذهب في عمان اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024