أعرب أحمد الجندي لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث عن سعادته بتصدر منافسات نصف النهائي المجموعة الأولى وتأهله لنهائي الخماسي الحديث في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس الجاري.

وتأهل “الجندي” للنهائي بعد تصدره منافسات الدور قبل النهائي وتحطيمه للرقم الأولمبي مسجلًا 1516 نقطة.

وقال الجندي في تصريحاته عقب المنافسات: بدأت المنافسات بعدة اخطاء في مسابقة الفروسية ولكني استطعت استكمال اليوم بشكل افضل وسأعمل على تفادي هذه الاخطاء غدا في النهائي.

وأوضح الجندي: تحقيق المركز الأول مكرر في مسابقة السلاح أمس أعطاني اريحية كبيرة في المنافسات.

وأضاف الجندي: اتدرب مع الجهاز الفني على تحطيم الرقم الأولمبي ولكن هدفي كان تحطيمه في النهائي ولكن الحمد لله استطعت تحطيمه اليوم في نصف النهائي وتركيزي الآن منصب على النهائي غدا.

واستطرد الجندي قائلا: اللعب وسط هذا المكان التاريخي والجمهور الكبير ممتع للغاية رغم صعوبة اللعب مع تواجد لاعب فرنسي يحظى بهذا التشجيع الجنوني.

وتقام بعد قليل منافسات نصف نهائي المجموعة الثانية في فردي الرجال بمشاركة مهند شعبان والذي يهدف بدوره الى التأهل الى النهائي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دورة الألعاب الأولمبية أحمد الجندي أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يكشف لـ"الوفد" خبايا أزمة إيقاف السبكي ويحسم قراره النهائي بعد المداولة

تواصلت بوابة "الوفد" الإلكترونية مع د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، للوقوف على تطورات أزمة المنتج أحمد السبكي مع النقابة بعد تداول أنباء عن تعاونه مع التيك توكر شاكر لتقديم عمل فني جديد، رغم قرارت النقيب الأخيرة بوقف التعامل مع البلوجرز والتيك توكرز.

إيقاف أحمد السبكي.. أشرف زكي يعلن الحرب بتهديد شديد اللهجة (ما القصة؟) أشرف زكي لـ"الوفد": السبكى نفى تعامله مع التيك توكر شاكر

صرح د. أشرف زكي بإن المنتج أحمد السبكي تواصل معه ونفى وجود أي تعاون بينه وبين التيك توكر شاكر على تقديم أي أعمال فنية الفترة المقبلة، مما نهى الخلاف المثار بينهما خلال الساعات القليلة الماضية والذي كاد أن ينتهي بإيقاف تعامل النقابة مع السبكي نهائيًا.

أشرف زكيسبب تهديد أشرف زكي بإيقاف تعامل مقابة الممثلين مع المنتج أحمد السبكي 

وكان د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد وجه تهديدًا صريحًا للمنتج أحمد السبكي بإيقافه عن التعامل مع النقابة في حال تعاقد مع التيك توكر شاكر على تقديم عمل فني، مشيرًا إلى أن هذا العقد سيكون بمثابة مخالفة صريحة لقرارات النقابة، وتجاهلًا لتصريحاته الأخيرة بشأن مشاركة أي بلوجر أو تيك توكر في الأعمال الفنية.

 وكان نقيب الممثلين أشرف زكي حذر مؤخرًا من تعاون المنتجين مع البلوجرز والتيك توكرز ومساعدتهم على المشاركة في الأعمال الفنية، حفاظًا على هوية الفن، وسعيًا لتقديم أعمال فنية تليق بتاريخه على يد نجوم أكاديميين.

من جانبه، أكد السبكي إنه لن يتم حتى الآن التعاقد رسميًا على أي عمل فني مع التيك توكر شاكر، على الرغم من الفيديو الذي نشره الفنان محمود الليثي من الجلسة التي جمعتهم معًا مؤخرًا.

المنتج أحمد السبكيهل سيتعاون السبكي مع التيك توكر شاكر في عمل فني جديد رغم قرارات نقابة الممثلين؟

وشارك الليثي جمهوره بمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، من أحدث ظهور له جمعه بالمنتج أحمد السبكي والتيك توكر شاكر، وأرفقه بتعليق: "ولاد السبكي وشاكر بإذن الله هيعملوا اكتساح".

وأشار الليثي خلال الفيديو إن هناك عملًا فنيًا جديدًا سيجمعهما قريبًا، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن أي  تفاصيل حول هذا العمل أو الأبطال المشاركين فيه.

وكان د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، صرح بأن المنتجين يلجأون للبلوجرز والتيك توكرز بسبب شهرتهم على السوشيال ميديا لكي يحققون على نسب مشاهدة عالية في أعمالهم، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل".

أشرف زكي لـ المنتجين: عملنا الشهد والدموع وليالي الحلمية من غير البلوجر

وتابع أشرف زكي: "لما عملنا الشهد والدموع ولا الليالي والحلمية ولا رأفت الهجان كان في الكلام ده من البلوجر أو غيره".

كما وجه أشرف زكي تهديدًا شديد اللهجة للمنتجين قائلًا:" البقاء للأصلح في مجالنا.. وبقول لبعض المنتجين اللي بيعملوا الألاعيب دي ميهمكش أعمل اللي أنت عاوزه وأنا هوقف التعامل معاكم.. إيه الفوضى اللي بقينا فيها دي".

وتعجب أشرف زكي، من قيام البلوجر بإمضائهم عقد عمل فني ويلتقطون الصور الخاصة، كأنهم يتحدون النقابة، قائلاً :"أي حد عاوز يتخدى النقابة يتفضل يوريني نفسه.. شوفي وصلنا لأي لغة".

أشرف زكي: مش معنى أنك محقق شهرة على التيك توك تبقى فنان

واختتم د. أشرف زكي، حديثه أن الفنان لابد أن يكون مارس المهنة أو درس معهد له علاقة بالفن أو قدم مشاهد فنية سابقاً، وأنا أقوم بالبحث عن الفنانين في جميع المحافظات بأنحاء العالم، ولكن لا لكونك محقق شهرة على التيك توك تصبح فنان.

مقالات مشابهة

  • أحمد بن سعيد: جامعة دبي الوطنية ستكون بين أفضل 50 جامعة شابة
  • بمشاركة 48 لاعباً يمثلون 12نادياً..انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لكرة الطاولة للأندية
  • أشرف زكي يكشف لـ"الوفد" خبايا أزمة إيقاف السبكي ويحسم قراره النهائي بعد المداولة
  • أحمد بن سعيد: نعاهد محمد بن راشد على بناء أجيال تواكب متغيرات المستقبل
  • "التجديف الحديث".. طموحات جديدة في بطولتي العالم وآسيا
  • أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة
  • كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي يغادر المنافسات من الدور الأول
  • طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024
  • قرار جمهوري بتعيين 8 قضاة في منصب رؤساء محاكم استئناف
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب