زنقة 20:
2024-09-10@06:42:55 GMT

بطل أمريكي يشكو تعرض ميداليته الأولمبية للصدأ

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

بطل أمريكي يشكو تعرض ميداليته الأولمبية للصدأ

زنقة 20 | متابعة

شارك المتزلج على اللوح من الولايات المتحدة الأمريكية نيجا هوستون متابعيه، حالة ميداليته البرونزية بعد أيام قليلة فقط من الفوز بها في أولمبياد باريس 2024.

واشتكى المتزلج الأولمبي من أن ميداليته البرونزية تبدو مهترئة مع وجود الكثير من العلامات التي تغطيها وفقدان جزء كبير من اللمعان مع ظهور بعض علامات التآكل، على الرغم من أنها لم تكن بحوزته سوى لبضعة أيام.

ونشر هوستون البالغ 29 عاما عبر صفحته على “إنستغرام” بعد عودته إلى منزله، صورا تظهر حالة ميداليته البرونزية التي حصل عليها في سباق التزلج على الألواح في 29 يوليو الفائت.

وفي مقطع مصور منشور عبر خاصية الستوري على حسابه في إنستغرام، قال فيه: “حسنا، تبدو هذه الميداليات الأولمبية رائعة عندما تكون جديدة تماما”.

وتابع: “لكن بعد تركها على بشرتي مع بعض العرق قليلا والسماح لأصدقائي بارتدائها خلال عطلة نهاية الأسبوع، يبدو أنها ليست عالية الجودة كما تعتقد”.

واستطرد هيوستن في مطالبة الألعاب الأولمبية بـ”رفع مستوى الجودة”، قائلا: “لا أعرف، الميداليات الأولمبية، علينا رفع مستوى الجودة قليلا”.

ثم نشر صورة وعلق عليها “تبدو وكأنها ذهبت إلى الحرب وعادت”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

«عاشور»: 400 ألف إجمالي عدد الطلاب في منظومة التعليم الخاص

قال أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي إنَّ هناك 80 كلية وجامعة خاصة حصلت بالفعل على الاعتماد البرامجي والمؤسسي، بينها جامعات حصلت على الاعتماد الدولي، وهذا يؤكّد الجودة العالية التي تقدم في مسار التعليم الخاص داخل مصر.

وأضاف «عاشور» في كلمته خلال افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة: «عدد الطلاب في منظومة التعليم الخاص والجامعات الخاصة في مصر حاليا بلغ أكثر 400 ألف طالب وطالبة، وذلك مع الزيادة المستمرة في الإقبال على التعليم الخاص»، مشيرًا إلى أنَّ المؤشرات هذا العام تشير إلى وجود زيادة في نسب الإشغال بالجامعات الخاصة مقارنة بالعام الماضي.

وتابع: «هذا يعكس مدى جودة التعليم سواء في التعليم الحكومي أو الأهلي أو الخاص أو التكنولوجي أو أفرع الجامعات الأجنبية، إذ أصبح لا يوجد فرق بينهم»، لافتًا إلى الجودة العالية في منظومة التعليم العالي المصري، مؤكّدًا أن َّالأساس يرتكز على الخريج ومدى ربطه بسوق العمل حاليًا.

مقالات مشابهة

  • الصحفي بن مخاشن يشكو إصدار أوامر قهرية ضده من قبل سلطات حضرموت
  • جلالة الملك يهنئ الأبطال المغاربة البارلمبيين المتوجين في دورة الألعاب الأولمبية الموازية بباريس
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • «عاشور»: 400 ألف إجمالي عدد الطلاب في منظومة التعليم الخاص
  • محمد بن راشد: «مترو دبي» يمثل ثقافتنا القائمة على الجودة
  • السوداني يشكو من عمليات تشويه لملف مكافحة الفساد
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • محمد بن راشد: مترو دبي يمثل ثقافة دبي القائمة على الجودة والالتزام
  • زوج يشكو استيلاء زوجته على مسكن الزوجية المقدر بـ 1.5 مليون جنيه