فرنسا ضد إسبانيا.. أعلن الجهاز الفني لمنتخب الديوك الفرنسية بقيادة تيري هنري، تشكيلة منتخب بلاده لمواجهة إسبانيا، مساء اليوم، في نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والمقرر إقامتها على ملعب حديقة الأمراء.

فرنسا ضد إسبانيا فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع صوب أرضية ملعب «بارك دي برانس»، والذي يحتضن صدام فرنسا ضد إسبانيا، وذلك في نهائي منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

ونجح المنتخب الفرنسي صاحب التنظيم والأرض والجمهور بالأولمبياد، في خطف بطاقة العبور والتأهل إلى المباراة النهائية، عقب تخطي «الفراعنة» بثلاثية مقابل هدف بشق الأنفس، وذلك بعد أن كانت تشير النتيجة بتقدم المنتخب الوطني حتى الدقائق الأخيرة من زمن المواجهة، ولكن نجح «الديوك» في قلب الطاولة بالأشواط الإضافية والوصول إلى النهائي.

مصر وفرنسا

بينما نجح المنتخب الإسباني هو الآخر في قلب الطاولة أيضًا على المنتخب المغربي «صاحب البرونزية»، بنتيجة هدفين لهدف، لينجح «الماتادور» في التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024.

تشكيل فرنسا الرسمي ضد إسبانيا في أولمبياد باريس

وجاء تشكيل فرنسا الرسمي ضد إسبانيا في أولمبياد باريس على النحو التالي:

في حراسة المرمى: جيلوم ريستيس.

في خط الدفاع: لويك بادي - كاستيلو لوكيبا - كيليان سيلديليا - أدريان تروفيرت.

في خط الوسط: يوريس شوتارد - مانو كوني - إينزو ميلوت.

في خط الهجوم: مايكل أوليسي - ألكسندر لاكازيت - جون ماتيتا.

موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

ويُعد مساء اليوم الجمعة، الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، هو موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا وذلك في المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم للرجال، بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» والمقامة حاليًا في فرنسا.

إسبانيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد إسبانيا، في نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات أولمبياد باريس 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إسبانيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عامر الخوذيري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرنسا اسبانيا مصر واسبانيا فرنسا ضد إسبانيا بث مباشر مباراة فرنسا واسبانيا فرنسا واسبانيا مباراة فرنسا و اسبانيا 2 1 موعد مباراة فرنسا واسبانيا مباراة فرنسا ضد اسبانيا مباراة اسبانيا وفرنسا

إقرأ أيضاً:

نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت اللجنة البارالمبية العراقية، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، تأهل اللاعبة نجلة عماد الى نهائي بطولة بارالمبياد باريس 2024 بكرة الطاولة عقب تغلبها على اللاعبة الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

وقالت اللجنة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" اللاعبة نجلة عماد حققت الفوز على نظيرتها الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط بعد ان تقدمت الفرنسية بالشوط الاول، الا ان لاعبتنا نجلة عماد تمكنت من تحقيق الفوز في الاشواط الثلاثة التالية لتحقق الفوز بنتيجة المباراة".

وأضافت، إن" هذا الفوز سيمكن اللاعبة نجلة عماد من المنافسة على الوسام الذهبي لمسابقة تنس الطاولة ضمن بطولة بارالمبياد باريس (2024)".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل بلجيكا الرسمي أمام فرنسا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.. غياب مبابي
  • عاجل.. تشكيل فرنسا الرسمي لمواجهة بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة فرنسا الليلة بدوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل إسبانيا الرسمي لمواجهة سويسرا في دوري الأمم الأوروبية
  • دي لافوينتي يستقر على تشكيل إسبانيا لمواجهة سويسرا اليوم الأحد
  • لامين يامال يزين تشكيل إسبانيا المتوقع أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية
  • توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك