بوابة الفجر:
2024-09-10@06:38:14 GMT

صبي ينهي حياته شنقا في ظروف غامضة بالفيوم

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

أنهى صبي يبلغ من العمر 14 عاما ومقيم بمنطقة قحافة، حياته شنقًا في ظروف غامضة بالفيوم، وانتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

 

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم أول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بقيام صبي بإنهاء حياته شنقًا داخل منزله بمنطقة قحافة دائرة المركز.


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وقوة من مباحث قسم أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي، رئيس المباحث وبالمعاينة تبين أن الصبي يدعى "يوسف أيمن عبدالعليم" 14 سنة بالصف الثالث الاعدادي، ومقيم بمنطقة قحافة أمام المسجد القبلي دائرة القسم،وكشفت المعاينة أن الصبي قام بإنهاء حياته شنقًا داخل منزله وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، وجرى تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد العربي، مدير مباحث المحافظة، وقاده العقيد أحمد الهاين، مفتش مباحث القسم وضم المقدم أحمد السوهاجي، رئيس المباحث والنقيب محمد عبد الناصر، معاون المباحث، وذلك للتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه.


تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة ومباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

 

وفاة ربة منزل وإصابة 4 بينهم زوجها ونجلها في حادث تصادم بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم حوادث ظروف غامضة

إقرأ أيضاً:

قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فاعليات جلسات الدوار بقرى «حياة كريمة» في الفيوم

يواصل فرع المجلس القومى للمرأة بالفيوم، فعاليات جلسات "الدوار" للتوعية المجتمعية، والتى استهدفت السيدات والرجال والفتيات والأطفال في إطار المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية الذى اطلقه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث عقد فرع المجلس بالفيوم، وبمشاركة مديرية الأوقاف بالمحافظة، 26 جلسات دوار على التوازى، استهدفت اجمالى 1300 من السيدات والرجال بقرى مركزي طامية، ومركز الفيوم، وهي قري المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة بالمحافظة.

وتأتي فعاليات جلسات "الدوار" في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية الذي أطلقه السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بقرى حياة كريمة في 20 محافظة على مستوى الجمهورية.

وأكدت إيمان أحمد زكي، مقررة المجلس القومي للمرأة بالفيوم، أن النقاش داخل الجلسات تضمن موضوعات التعريف بدور المجلس القومي للمرأة في النهوض بأوضاع المرأة المصرية والتنويه عن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ومشروع تنمية الأسرة المصرية، والتي يستهدفان تطوير الريف المصري ورفع وعي المواطن بالقضية السكانية.

وأشارت إلى أن الجلسات تناولت عدة موضوعات من المنظور والناحية الدينية والتشريعية: مثل القضية السكانية، والصحة والحقوق الإنجابية، وأهمية المباعدة بين الأبناء، والتربية السليمة للمراهقين، ورعاية ما قبل الزواج، والأمومة الآمنة والعدالة والإنصاف بين الرجل والمرأة.

وتابعت مقررة المجلس القومي للمرأة، أنه تم إلقاء الضوء على بعض الفتاوى التي تواجه كافة أشكال العنف ضده المرأة: مثل تحريم ختان الإناث باعتباره أحد أشكال العنف الجسدي والنفسي ضد المرأة، ومنع زواج القاصرات لتعدد عواقبه الصحية والاجتماعية والاقتصادية واعتباره نوعا من أنواع الاتجار بالبشر، وأن الإسلام لم يسلب المرأة حرية رأيها، بل أعطاها الحق في إبداء رأيها في اختيار شريك حياتها وجعل موافقتها شرطًا لصحة الزواج، وكفل حقها في التعلم والتعليم والميراث.

مقالات مشابهة

  • دفن جثة طفل لقي مصرعه غرقا في ترعة طهطا
  • النعامة.. العثور على فتاة قاصر كانت مختفية في ظروف غامضة
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان وتفحص الكاميرات بحادث عقار الزيتون المنهار
  • وسطَ ظروفٍ غامضةٍ.. العثور على جثةِ شابٍ مقتولٍ داخلَ فندقٍ في شبوة
  • التصريح بدفن رضيعة لقيت مصرعها غرقًا داخل إناء مياه فى سوهاج
  • مشاجرة انتهت بجريمة قتل.. قرار جديد ضد المتهم بطعن شاب في الحدائق
  • "واجهت الإرهاب بالفن".. أحمد الابياري يكشف عن أسرار في حياته الفنية
  • قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فاعليات جلسات الدوار بقرى «حياة كريمة» في الفيوم
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة
  • جريمة الشيخ زايد.. القصة الكاملة للعثور على جثة ابن مسؤول سابق في ظروف غامضة