صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@06:39:47 GMT

برشلونة يتعاقد مع أولمو

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

 
برشلونة (أ ف ب)

أخبار ذات صلة فليك يحدد «المطرودين» من برشلونة! مبابي يواجه «الضغوط الأولى» مع ريال مدريد


تعاقد نادي برشلونة مع نجم منتخب إسبانيا داني أولمو، قادماً من لايبزج الألماني مقابل صفقة مقدّرة بـ60 مليون يورو (65 مليون دولار)، وفقاً لما أعلنه النادي الكاتالوني.
وقال ثاني ترتيب الدوري الإسباني في بيانٍ له «وقّع اللاعب عقداً لستة مواسم ينتهي في 30 يونيو 2030، مع إدراج شرطٍ جزائي بقيمة 500 مليون يورو».


واحتلّ صدارة ترتيب الهدافين في كأس أوروبا 2024، مشاركةً مع خمسة لاعبين آخرين، بعد تسجيله ثلاثة أهداف ساعدت منتخب «لا روخا» على التتويج بلقبٍ رابعٍ قياسي.
ولعب أولمو (26 عاماً) مع فريق برشلونة على مستوى الشباب، قبل الرحيل إلى دينامو زغرب الكرواتي في 2014.
وفي 2020 التحق لاعب الوسط الهجومي الذي بإمكانه شغل مركز الجناح الأيسر بفريق لايبزج، حيث تُوّج بكأس ألمانيا مرتين.
ونشر أولمو على حسابه على موقع إكس (تويتر سابقاً) «نادٍ شاب، لاعب شاب، كبرنا معاً، فزنا معاً بأولى ألقابنا وصنعنا التاريخ سوياً، شكراً لايبزج، ستبقى دائماً في قلبي».
ويُعتبر التعاقد مع أولمو هو الصفقة الأولى لبرشلونة تحت قيادة مدربه الجديد هانزي فليك الذي عُيّن في منصبه في مايو الماضي، بعد موسمٍ مخيّبٍ للآمال تحت قيادة سلفه تشافي هرنانديز.
ويبدأ برشلونة الموسم الجديد كفريقٍ غير مرشّحٍ للألقاب، لاسيّما مع تتويج ريال مدريد بلقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا قبل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.
ويستهل الفريق مشواره في الدوري الإسباني من بوابة فالنسيا في 17 أغسطس.
ويترك وصول أولمو برشلونة مع مجموعة كبيرة من لاعبي الوسط، بما فيهم الهولندي فرنكي دي يونج، الألماني إلكاي جوندوجان والثنائي المُصاب بيدري وجافي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني برشلونة داني أولمو لايبزج

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تعاقده مع ياسين ياسر عبد الوهاب لاعب الفريق الاول لكرة السلة بنادي الزمالك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء علاقته مع ناديه .

ووقع ياسين ياسر عبد الوهاب على تعاقده مع الاستاذ حازم الرجال امين صندوق النادي الذي رحب بانضمام الاعب لفريق الاتحاد السكندري بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي كما وافق ايضا المدير الفني احمد عمر على انضمام ياسين ياسر الى الاتحاد السكندري بأعتباره يجيد اللعب في مركزي 1 و 2 .

يذكر ان نادي الاتحاد السكندري يمكنه التعاقد مع لاعب واحد فقط في الموسم الحالي واتم التعاقد بالفعل مع ياسين ياسر ليكون هو الصفقة المحلية الوحيدة مع الامريكي ديكسون الذي تم تجديد التعاقد معه .

يذكر ان ياسين ياسر هو نجل نجم منتخب مصر ونادي الزمالك ياسر عبد الوهاب وعمه هو الدكتور محمد عبد الوهاب مدرب الجيل الذهبي لنادي الاتحاد السكندري والذي قاد النادي لاعظم انجازاته في نهاية السبعينات والثمانينات مع مجموعة من اساطير السلة بنادي الاتحاد السكندري .

مقالات مشابهة

  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • جيجلي: كونتي قادر على قيادة نابولي لتحقيق لقب الدوري من جديد
  • الاتحاد السكندرى يتعاقد مع محمود متولى لموسمين
  • الاتحاد السكندرى يتعاقد مع محمود متولى موسمين
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود متولي قادمًا من الأهلي
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك