(عدن الغد)خاص:

بجدارة واستحقاق توج فريق وحدة صنعاء بطلا للدوري التصنيفي لكرة السلة واحتل الاهلي الصنعاني وصيفا للبطل والتلال ثالثا..

وجاء تتويج نادي وحدة صنعاء بالبطولة في ختام مباريات المربع الذهبي عندما فاز على جاره الاهلي بنتيجة ٣٦/٧٢ بعد لقاء رائع في نهائي البطولة اقيم في الصالة المغطاة بالشيخ عثمان بعدن والذي نظمه الاتحاد العام لكرة السلة برعاية وزير الشباب والرياضه/ نائف البكري ومحافظ عدن/ احمد لملس.

.

وبحضور جماهير غفيرة من عشاق اللعبه تقدمهم وزير الرياضة/ نائف البكري والمستشار/ عبدالحميد السعيدي ووكيل الوزارة لقطاع الرياضة/ خالد خليفي وعبدالستار الهمداني رئيس الاتحاد العام لكرة السلة ووجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة وحسين عوض رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة ومحمد حسن عبدالشيخ نائب رئيس الاتحاد وعدد من مسئولي الاندية والاتحادات انطلق النهائي الكبير بين الجاران الصنعانيان الوحدة والاهلي والذي جاء خالصا لوحدة صنعاء اداء ونتيجة منذ اطلاق صافرة البداية وحتى نهايتها فيما لم يكن اهلي صنعاء بالمستوى المتوقع منه كما ظهر في مباراة الاياب ضد شعب حضرموت بينما كان الوحدة متسيدا ومسيطرا على كل الامور في الملعب وكانه حاكم زمانه فاستحق النتيجة والبطولة معا..

التلال ثالثا.

وحسم فريق التلال المركز الثالث بعد ان فاز بجدارة على شعب حضرموت وبنتيجة ٦٤/٧٢ وكانت المباراة في اغلب فتراتها متكة فئة لعبا وارقاما لكن التلال اراد ان يصالح جماهيره فانتفض كالاسد في الاوقات الاخيرة وحسم المباراة فاستحق الصعود لمنصة التتويج.

وعقب النهائي قام الوزير/ نائف البكري ومعه الضيوف بتكريم ابطال البطولة لاعبين واندية استحوذ الوحدة على كل شي دون ان يعطو الفرصة لاحد فتعالت الهتافات بتتوبج الوحدة بكاس البطولة والاهلي بكاس الوصيف والتلال بكاس المركز الثالث..

كما تم نكريم وزير الشباب ومحافظ عدن ورئيس الاتحاد العام لكرة السلة ومدير مكتب الشباب والرياضة الذين ساهمو في نجاح البطولة..

اخيرا...لابد ان نشيد بالمستوى الراقي للبطولة ووجود المحترفين عزز من قوة المنافسة ويستحق الاتحاد العام الشكر لحسن التنظيم والاعداد كما يستحق مكتب الشباب والرياضة بعدن بقيادة الكابتن/ وجدان الشاذلي لتسهيله نجاح البطولة وكل القبلات للاخ/ خالد خليفي وكيل قطاع الرياضة لتواجده يوميا في البطولة وتوفير كل مايلزم.

كما هو الشكر لحكام البطولة فقد ضهرو بشكل اكثر من رائع من خلال متابعتنا لكل البطولة ويستحقون العلامة الكاملة حتى وآن ظهرت بعض الهفوات لكنها عاديه وتحصل الاخطاء في احسن العائلات لكن من الطبيعي ان يعلق اي فريق يخسر على شماعة التحكيم وما ينطقو بكلمة عند الفوز.

كما لا يفوتنا ان نشيد بحضور الاخ/ عبدالستار الهمداني رئيس اتحاد السلة اليومي لكل مباريات البطولة وتذليل كل العراقيل ونشاطه الكبير والتحية واجبة للجندي المجهول/ أوسان الرعوي  شعلة الاتحاد والف شكر للكابتن/ وهبي فؤاد مسئول الصالة الرياضية والاخ/ بازل

تصوير/ شامل محمد احمد

كتب/ محمد احمد النعماني

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس الاتحاد لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو

ماجد محمد

كشف الإعلامي محمد الشهراني، خلال برنامجه “ركلةحرة”، عن مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد كرة القدم.

وقال “الشهراني” حسب مصادر ركلة حرة، الاستاذ ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم سيكون مسئول عن ملف بطولة آسيا 2027.

وأضاف: الأستاذ عبدالله حماد رئيس أكاديمية مهد سيكون رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بدلا من “المسحل”، وهذا الخبر ماخرج رسمي ولكن هذا خبر خاص وحصري لمصادر ركلة حرة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ajbczRsW3iKxpztn.mp4

 

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • الشباب والترجي والأهلي يتقاسمون ذهب التايكوندو
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان للاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان لللاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد