أعلنت النيابة العامة المصرية فتح تحقيق في ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت، لكشف ما إذا كان قد سبق حادثة الوفاة أي مخالفات قانونية، حسبما جاء في بيان عبر الصفحة الرسمية للنيابة على "فيسبوك" الخميس.

فتحت النيابة العامة المصرية، تحقيقا في ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت، للكشف عما إذا سبق الوفاة مخالفات قانونية.



وجاء في بيان النيابة العامة: "أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، بإجراء تحقيقات موسعة بشأن موضوع اللاعب المرحوم أحمد رفعت".

وأشارت النيابة إلى أنها تهدف إلى الوقوف على ملابسات كافة الوقائع التي تعرض لها قبل وفاته، لبيان ما إذا كان قد شابها أية مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه.

توفي لاعب كرة القدم بنادي "مودرن سبورت" المصري، أحمد رفعت البالغ من العمر 31 عاما٬ السبت، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.

وكان نادي مودرن سبورت أعلن في بيان عن وفاة رفعت إثر تدهور حاد في حالته الصحية، حيث إنه عانى في آذار/ مارس الماضي، من توقف عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبا على أرض الملعب، قبل أن ينجح الأطباء في إنقاذه وإعادته إلى الحياة. 



وكان رفعت قد تعرض لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، تسببت في توقف عضلة القلب ليتم إسعافه بالملعب، وبعدها فقد رفعت الوعي لعدة أيام، ثم استعاد وعيه في يوم 11 آذار/مارس الماضي.

 وتم حجز أحمد رفعت في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وظل متواجدا فيه إلى أن عاد للقاهرة بعد 14 يوما من استعادة الوعي، وتحديدًا في يوم 25 آذار/ مارس الماضي.

 واستمر أحمد رفعت في المستشفى لعدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية وغادر المستشفى يوم 11 نيسان/ أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع بشكل يومي للجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.

وقال النادي: "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، وتم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024". 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية المصرية تحقيق وفاة أحمد رفعت مصر وفاة تحقيق أحمد رفعت المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟

كشف مصدر مقرب من اللاعب أحمد حجازي، مدافع فريق نادي نيوم السعودي والمنتخب المصري، حقيقة اعتزال اللاعب دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن في منتخب مصر.

وظهر أحمد حجازي غاضبا أثناء مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام منتخب كاب فيردي، وذلك بعد جلوسه على دكة البدلاء خلال المواجهة.

 

بعثة منتخب مصر تتوجه لبتسوانا يوم الثلاثاء المقبل بطائرة خاصة.. منتخب مصر يطير إلى بوتسوانا لخوض مواجهته الثانية في التصفيات

وحدثت مشادة بين أحمد حجازي وأحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر أثناء الشوط الثاني من مباراة كاب فيردي، الأمر الذي جعل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يستبعد اللاعب من قائمة المنتخب لمواجهة بوتسوانا، وذلك وفقا لما أعلنه اللاعب.

وأوضح المصدر، أن أحمد حجازي يستبعد فكرة الاعتزال الدولي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن الأمور في طريقها إلى الحل بين جميع الأطراف.

ويلتقي منتخب مصر أمام منافسه منتخب بوتسوانا، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الإفريقية.

وكان قد نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على نظيره منتخب كاب فيردي في الجولة الأولى، بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، على أرضية استاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي الشيخ محمد عمران في وفاة نجليه
  • الأردن يغلق جسر الملك حسين بعد عملية الكرامة.. والداخلية تفتح تحقيقا
  • الأردن يغلق جسر الملك حسين بعد عملية الكرامة.. وأجهزة الأمن تفتح تحقيقا
  • الدولار يثبت أقدامه في البنوك المصرية بعد تراجعه الأسبوع الماضي وقرار الفائدة يضمن استقراره
  • غزل المحلة يضم "حكم" سموحة
  • تحرير 75 محضر ضبط جمركي بمطار القاهرة خلال أغسطس الماضي
  • حلمي التوني فنان حراسة الهوية المصرية.. من الميلاد إلى الرحيل
  • أحد حراس الهوية المصرية.. وفاة الفنان التشكيلي حلمي التوني
  • وفاة الفنان التشكيلي حلمي التوني.. اعرف موعد ومكان صلاة الجنازة