كشف نادي النصر برئاسة المستشار أشرف لطفي والمستشار حسن أسماعيل أمين الصندوق ومصطفي رسمي عضو المجلس والمشرف على كرة القدم عن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم القادم بدوري القسم الثاني ب.

 

وتعاقد الفريق الأول لنادي النصر بقيادة عبد الحميد علي المدير الفني ومحمد عبدالفتاح كفتة مدير الكرة مع 8 لاعبين وهم الظهير الايمن معتز نجيب لاعب كيما اسوان والمقاولون العرب وبايونيرز والمنيا واسلام مسعود لاعب خط الوسط ولعب لأندية حرس الحدود والمقاولون العرب ومنتخب السويس والترسانة والاوليمبي وموسى سيساي مهاجم نادي اسوان واحمد ناصر ابن قطاع الناشئين بنادي النصر ويلعب في مركز رأس الحربة ولعب في صفوف الناشئين بنادي الزمالك ومصطفى علي صاصا يلعب في مركز قلب الدفاع ولعب لأندية مستقبل وطن وبورتو السويس.

كما تم التعاقد مع محمد صفوت شكوكو يلعب في مركز قلب الدفاع ولعب لأندية اسمنت اسيوط وأسوان وبترول اسيوط وبايونيرز واحمد سابق راس الحريه ولاعب نادي القناة والمصرية للاتصالات والعبور وعمرو الجزار يلعب في مركز قلب الدفاع ولعب لأندية المقاولون العرب وخاض فترة احتراف في نادي مسافي بالامارات.

وتم توقيع العقود في حضور المستشار اشرف لطفي رئيس مجلس الإدارة وعبد الحميد علي المدير الفني ومحمد عبد الفتاح كفتة مدير الكرة وانتظم اللاعبين الجدد في تدريبات الفريق استعدادا للموسم القادم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی مرکز

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ورئيس مجلس أمناء المؤسسة الصديقية للخدمات الثقافية والاجتماعية، لبحث إقامة معرض دائم للمؤسسة الصديقية في نادي النادي بأكتوبر.

يأتي ذلك في إطار جهود الحكومة لدعم وتعزيز القطاع الخاص والتعاون مع منظمات المجتمع المدني، بما يخدم كافة طوائف المجتمع.

تناول اللقاء مناقشة دور المبادرات الشبابية في تدعيم القيم المجتمعية، وتعزيز مشاركتهم الإيجابية من خلال اطلاق دورهم في تنمية المجتمعات المحلية، ونشر القيم الايجابية والتصدي للشائعات المغرضة والأخبار الكاذبة، وكما تناول اللقاء مناقشة تعميم التجربة في مختلف المنشآت الشبابية والرياضية.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أن مؤسسة مصر الخير وغيرها منوالمؤسسات تعد شريكاً أساسياً للوزارة في العديد من المشروعات المرتكزة على القيم الإنسانية ونشر الفضائل بين طوائف المجتمع، مشيراً إلي سلسلة نادي النادي هي استثمار من الدولة للمجتمع من خلال تقديم خدمة مميزه بتكلفة مناسبة، بهدف توسيع قاعدة ممارسة الرياضة.

أشار الدكتور  أشرف صبحى خلال الاجتماع على أهمية الدور الذي تقدمه المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في تعزيز الروح المجتمعية وتثقيف الشباب، لافتاً أن إقامة مثل هذه المعارض تسهم في تعزيز التواصل المجتمعي وتوفير بيئة محفزة للابتكار والإبداع.

ومن جانبه، عبر الدكتور علي جمعه عن تقديره لدعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمبادرات المؤسسة الصديقية، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لدعم المشاريع الثقافية والاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • الزعاق : العرب أول من وضعوا الإحداثيات السماوية بالأسماء.. فيديو
  • تركي التميمي مرشحاً لرئاسة نادي النصر
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • المرشود: للسنة الثانية ‎النصر يلعب مع ‎الاتفاق في الجولات الأولى.. والجديع يرد.. فيديو
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • نادي تركي يسعى لضم ساديو ماني
  • تحركات لترشح المقرن لرئاسة نادي النصر
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق