نواف السالم

يستعد الفريق الأول بنادي الهلال لمواجهة نظيره الأهلي يوم 13 أغسطس الجاري ، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي ، وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، يتمتع لاعبو الزعيم براحة من التدريبات اليوم الجمعة ، فيما تحدد رحيل اللاعبين إلى أبها مساء الأحد الساعة السادسة .

ومن جانبه ، سيواصل البرازيليان نيمار جونيور، ومالكوم فيليبي، ثنائي الهجوم، برنامجيهما التأهيليين، تمهيدًا لعودتهما إلى الملاعب بداية من الموسم الجديد 2024-2025 .

ويُذكر أن الهلال اختتم مبارياته الودية أمس الخميس ، عقب الفوز على النجمة البحريني بنتيجة 3-1 ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم المُقبل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الهلال كأس السوبر

إقرأ أيضاً:

تعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الإثنين، تأجيل مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره بوتسوانا، في الجولة الثانية من مجموعات تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

وكان من المقرر أن يحل منتخبنا الوطني ضيفًا عصر غد الثلاثاء، على نظيره بوتسوانا، عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، ولكن تعذر عودة المنتخب البوتسواني من موريتانيا، لذلك قرر الكاف تأجيل موعد انطلاق المباراة.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، السابعة من مساء غد الثلاثاء، ليكون هو الموعد الجديد لمباراة منتخبنا الوطني أمام بوتسوانا، وذلك بعد طلب المنتخب البوتسواني بتأجيل المواجهة لعدم وصولهم إلى البلاد حتى الآن.

أزمة تضرب منتخب بوتسوانا قبل مواجهة مصر

وبدأت الأزمة أن بعثة منتخب بوتسوانا لازالت عالقة في نواكشوط عاصمة موريتانيا، ولم تعود حتى الآن إلى أراضي بوتسوانا، وذلك عقب خوض مباراة «المرابطون» مساء السبت، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

ويتعذر حتى الآن عودة بعثة منتخب بوتسوانا من موريتانيا بسبب عدم عودة الطائرة الخاصة التي نقلت بعثة الفريق من بتسوانا إلى موريتانيا، لتضطر بعثة بوتسوانا بقرار من المدير الفنى خاضت حصة تدريبية على ملعب شيخا بيديا في موريتانيا، لحين إيجاد حل لهذة الأزمة.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوتسوانا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات، حيث يسعى «الفراعنة» لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو التأهل.

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة العميد حسام حسن، من تحقيق فوزًا كبيرًا ومستحقًا على الرأس الأخضر مساء الجمعة، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، ووقع على ثلاثية «الفراعنة» رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • الأهلي يستعد للقاء جورماهيا.. وكولر يطمئن على ترتيبات السفر لكينيا
  • آخر تطورات رحيل بيرسي تاو عن الأهلي المصري
  • تعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا
  • بن نافل عن تعويض الهلال بعد رحيل سعود عبدالحميد: ما أقدر أجاوب .. فيديو
  • موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي