صحيفة صدى:
2024-09-10@06:34:18 GMT

وفاة مصرية بانفجار جهاز أشعة “إكس راي” ..صورة

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

وفاة مصرية بانفجار جهاز أشعة “إكس راي” ..صورة

خاص

في واقعة مأساوية ، تعرضت سيدة مصرية للوفاة نتيجة انفجار جهاز أشعة “إكس راي” بها أثناء عمل أشعة طبية لها بأحد المراكز الطبية في مدينة القاهرة .

وبدأت القصة عندما ذهبت المريضة صاحبة الثلاثين عاماً لأحد مراكز الأشعة الكبرى، لعمل أشعة بالصبغة على عنق الرحم لمعرفة أسباب عدم الحمل مجددًا، حيث رزقها الله بابنتين، وكانت حماتها تلح على إنجاب طفل ذكر .

وتوجهت المريضة إلى مركز الأشعة بصحبة شقيقتها ، وابنتها الكبرى ، حيث تم تخديرها قبل الخضوع للأشعة، وطلب من مرافقيها الخروج من غرفة الأشعة لسلامتهم ، وبعد دقائق دوى صوت الانفجار من الداخل ، ثم خرج الأطباء والممرضون يهرولون هاربين من غرفة الأشعة ، ولم تستطع المريضة إنقاذ نفسها من النيران حيث كانت تحت تأثير المخدر .

وبعد السيطرة على الحريق، تم نقل المجني عليها إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم ، حيث ظلت المريضة 5 أيام في العناية المركزة حتى وافتها المنية أمس الخميس .

ومن جانبه ، أكد شقيق الضحية أن إدارة مركز الأشعة تواصلت معه وعرضوا عليه والأسرة مبلغاً كبيراً من المال للتنازل عن المحضر والإجراءات الرسمية، إلا أنه رفض بشكل قاطع ، لافتاً إلى أن ينتظر أن يأخذ حق شقيقته بالقانون .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جهاز أشعة حريق مصر

إقرأ أيضاً:

“دوريات المجاهدين” تقبض على شخص لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين (الشبو) المخدرتين – صورة

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير على مواطن لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين (الشبو) المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

جريدة المدينة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • “دوريات المجاهدين” تقبض على شخص لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين (الشبو) المخدرتين – صورة
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” يناقش توجهاتها المستقبلية
  • “أبوزريبة” يُشارك بالاجتماع الدوري لجهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية
  • “الزادمة” يناقش احتياجات جهاز الإمداد الطبي في المنطقة الجنوبية
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يعقد اجتماعه الأول
  • وفاة سجين في المثنى وإصابة امرأتين وطفل بانفجار قنبلة يدوية بالنجف
  • مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور”
  • 48 وفاةً على الأقل بانفجار شاحنة وقود في نيجيريا
  • الاستخبارات التركية تحيّد “مسؤولة إيران”
  • وفاة عنصر حوثي وإصابة اثنين آخرين بانفجار قنبلة يدوية في ضاحية إب