فاجأ الفنان الشاب أحمد بحر الشهير بكزبرة متابعيه بنشر فيديو برفقة أسماء جلال عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام، أعلن خلاله علاقته بها في وصلة مزاح.

وظهرت كزبرة برفقة أسماء جلال في الفيديو وعلق على الفيديو، قائلًا: "بقول لكل شاب يشتغل ويجتهد ويسعى لحد لما يصحى يلاقي مراته أسماء جلال.. المعجزات بتحصل"، وحاولت أسماء أن تتحدث إليه ولكنه طلب منها الانتظار لتتركه بعد ذلك وتغادر المكان ويعلق هو "متوترة ومكسوفة".

وخاضت أسماء جلال تجربة الغناء للمرة الأولى بمشاركتها في إعلان لإحدى شركات الاتصالات مع مجموعة من نجوم الفن مثل أمير عيد وكزبرة وتميم يونس.

وجاء الإعلان شديد الإبهار ويعكس أجواء الصيف في مصر.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎أحمد بحر - Kozbara‎‏ (@‏‎kozbaara‎‏)‎‏

وتضمت كلمات أغنية الإعلان : "بعد إذنك سيبنا نخطف الأضواء.. صحي الطبلة عشان عايزينها في كام مشوار.. مولعاها هنا.. وأنت لسه سايبني هناك.. رايحة معاهم آخر الدنيا.. وفاضية أرقص معاك.. لا في شبه بيننا ولا فارقة معانا.. على فكرة الصيف من غيرنا مجاش".

أسماء جلال يُعرض لها حاليا فيلم "اللعب مع العيال" أمام الفنان محمد إمام، إخراج شريف عرفة، وشاركت كضيف شرف في فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" إخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وكريم قاسم وعلي صبحي.

https://www.instagram.com/reel/C-aWMcTtkcy/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

 

وخلال الأيام الماضية، ظهرت أسماء جلال مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم منى الشاذلي" والذي يبث عبر قناة "أون" الفضائية، وخلال هذا المقابلة كشفت عن العديد من الجوانب الخفية من حياتها الشخصية، وعن شدة حبها وتعلقها بالنجم وائل جسار الذي كان بمثابة فتى احلامها في عمر المراهقة لتخطف انتباه ويسجل لها فيديو يشكره خلاله ويسعد بمحبتها له.

 

كما علقت أسماء جلال في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي عن تشبييها بالمغني العالمي الراحل مايكل جاكسون، قائلة: "أشيد دائما باللعبة الحلوة، وأسجل إعجابي دائما عندما أسمع إفية حلو، سمعت كثيرا جملة (جاكسون الغلابة) وأسماء جاكسون.. لا أعرف من أين بدأ الموضوع، ولكن عندما شاهدت الصورة التي تم الدمج فيها بيني ومايكل جاكسون لم أشعر بالضيق رأيتها لطيفة".

 

 

أسماء جلال

أسماء جلال وُلدت في 22 مايو 1995 هي ممثلة مصرية، بدأت مشوارها الفني عام 2017. 

شاركت في عددٍ من الأعمال (مسلسلات وأفلام)، وهي حاصلة على بكالوريوس في الإعلام.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسماء جلال الإنستجرام الصيف أرقص اللعب مع العيال الفنان محمد إمام ولاد رزق 3 أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

برفقة عائلتها.. نهال عنبر تشارك جمهورها بصورة من الذكريات

شاركت الفنانة نهال عنبر جمهورها بصورة لها من الذكريات وهي طفلة برفقة عائلتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وعلقت “عنبر” على الصورة قائلة:"صورة من الزمن الجميل تجمعني بعائلتي الجميلة".

أحدث أعمال نهال عنبر 

 

ومن ناحية اخري، تشارك الفنانة نهال عنبر، في مسلسل غموض، حيث احتفل صناعه بتصوير أول مشاهده منذ يومين،  وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تأليف فتحي الجندي، تجسد دور خالة الفنانة إلهام عبد البديع خلال أحداث العمل. 

 آخر أعمال نهال عنبر

 

وكان آخر أعمال نهال عنبر هو مسلسل دون سابق إنذار، والعمل من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة ماجد وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

وأيضا مسرحية عفاريت عليك مأخوذة عن رائعتي وليم شكسبير "حلم ليلة صيف" و"العاصفة" والمسرحية كوميدية وتقدم باللهجة العامية المصرية، ويشارك في بطولة المسرحية بجانب نهال عنبر، كل من، منير مكرم وكريم الحسينى ومراد فكري وأحمد بسيم ونيڤين رفعت وسمير بدير وشريهان قطب.

ومسلسل عودة البارون الذي تشارك في بطولته مع الفنان حسين فهمي، والذي لم يعرف حتى الآن موعد طرحه رغم انتهاء تصويره منذ فترة كبيرة، وذلك يعود لشركة الإنتاج، وتجسد خلال أحداث العمل دور مديرة أعمال عزام الرشيدي، وهي الشخصية التي يقوم بدورها الفنان حسين فهمي، حيث تدير أعماله في تركيا فيلجأ لها لكي تأتي إلى مصر لتتولى إدارة افتتاح فندقه المغلق.

 

نهال عنبر وسبب خضوعها لعملية في الكتف

وكانت تعرضت نهال عنبر للسقوط في إحدى جولاتها مع مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية من أعلى الدرج على كتفي، واكتشفت بعدها أصيبت بالقطع الجزئي في وتر الكتف الذي دعا إلى خضوعها لتلك الرحلة الطبية العلاجية، وقالت عنبر ان تلك العملية الجراحية تعد الثانية في نفس الكتف، حيث مر نحو 11 شهرًا على محاولة علاجه بالطرق الطبيعية، مشيرة إلى أن الاطباء اكدو لها ضرورة استكمال العلاج "بالمنظار".

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. منزل من حلوى "الملبن" التركية
  • برفقة عائلتها.. نهال عنبر تشارك جمهورها بصورة من الذكريات
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • فنانة شهيرة تنقذ أحمد العوضي من ورطة أسماء أبو اليزيد
  • االمؤلف أحمد الإبياري : أنا أول من أكتشف رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا
  • الأقرب إلى قلبه.. حلمي التوني يبدع برسوماته في عالم الصغار
  • محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق