لقي عامل في منتصف العقد السادس من العمر ونجله في الثامنة عشرة من عمره مصرعهما وأصيب عاملين آخرين بالاخنناق أثناء قيامهم بالعمل في تطهير بيارة صرف صحي خاصة بمنزل الأول بناحية فزارة دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنتشال الجتمانين ونقلهما لمشرحة مستشفى طهطا العام والمصابين وجرى نقلهما لمستشفى جهينة المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة المراغة بلاغًا بوقوع حادث سقوط 4 أشخاص داخل بيارة صرف صحي أثناء تطهيره بمنزل أحدهم .


 

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري وجرى إنتشالهم وبالفحص تبين أنه أثناء قيام كلا من عبده السيد احمد 54 سنة ونجله محمود عبده السيد احمد 18 سنة والسيد عبدالحكيم عامر 25 سنة وشقيق الأول أحمد السيد احمد 42 سنة بالعمل على تطهير بيارة صرف صحي خاصة بمنزل الأول بناحية فزارة دائرة المركز سقطوا بها .


 

نتج عن ذلك مصرع الأول والثاني وتم نقلهما إلى مستشفى طهطا العام بواسطة إسعاف بناويط وإصابة الثالث والرابع بالإختناق وتم نقلهما إلى مستشفى جهينه لتلقى العلاج .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .


 

وفي سياق آخر تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوھاج من ضبط موظف يبلغ من العمر 48 سنة يقيم بدائرة القسم وعاملين يقيمان بمحافظة أسوان وعامل آخر يقيم بمحافظة قنا كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا للحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل الأول بدائرة القسم وجرى التحفظ على المتهمين وأدوات الحفر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي قسم شرطة طهطا بلاغًا بقيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بدائرة القسم .


 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وتم إلقاء القبض على كل من :  "محمود . ح . م . ع" 48 سنة موظف يقيم بذات الناحية  و"أشرف . ص . س . ا" 51 سنة عامل يقيم بمحافظة أسوان  و"محمد . ف . ح . ع" 20 سنة عامل يقيم بمحافظة أسوان و"أحمد . ع . س . ا" 25 عامل يقيم بمحافظة قنا لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل الأول .


 

وبالفحص تبين وجود حفرة دائرية الشكل وتم ضبط أدوات الحفر وتم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات ومكان الحفر .


 

وبسؤال المتهمين اقرو بإرتكابهم الواقعة بقصد الحفر والتنقيب بحثاً عن الآثار .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيارة صرف صحي وإصابة آخرين قوات الإنقاذ النهري شمال محافظة سوهاج بوابة الوفد الإلكترونية وأخطرت النیابة العامة بیارة صرف صحی یقیم بمحافظة عن الآثار

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار

صرحت النيابة العامة بأسوان، بدفن جثمانى متوفيين أثناء تنقيبهم عن الآثار فى منطقة الشيخ هارون، بعد أن لقيا مصرعهما بسبب سقوط حائط منزل أثناء الحفر والتنقيب.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن أسوان، إخطاراً يفيد بسقوط حائط على شخصين أثناء تنقيبهما عن الآثار فى منطقة الشيخ هارون دائرة قسم أول، مما أدى إلى مصرعهما وهم كلا من إبراهيم.ز.ع، 45 سنة، وشقيقه عزب، 42 سنة، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وباتخاذ الإجراءات القانونية
 

ضبط 6 قضايا اتجار في المُخدرات في أسيوط ضبط 15 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة

وفى سياق اخر فقد التحقيق فى مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين بحريق عقار الورديان بالإسكندرية

تباشر جهات التحقيق في الإسكندرية، تحقيقات موسعة في واقعة حريق عقار بمنطقة مساكن الصينية في  الورديان غرب، والذي أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين.

وقررت النيابة العامة استدعاء مسئولي حي غرب، لسؤالهم عن تراخيص المحل، ومدى التزامه باشتراطات الدفاع المدني، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته، وسؤال المصابين بالمستشفى.


وتضمنت قرارات النيابة العامة ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة المتوفاة وصرحت بدفن الجثمان عقب ذلك، واستعجال تقرير الحماية المدنية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كان قسم شرطة مينا البصل تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق ببلوك 9 بالورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأول تستخدم كمخزن ومحل أحذية بالطابق الأرضي بعقار مكون من 5 طوابق، مأهول بالسكان، وتصاعد ألسنة النيران، ونجحت 5 سيارات إطفاء عملية في السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للشقق والعقارات المجاورة، فيما ترجح المعاينة الأولية نشوب النيران بسبب ماس كهربائي.

أسفر الحريق عن مصرع سيدة تدعى "ه. ف. خ"، 38 سنة، وإصابة 19 آخرين جرى نقل 13 مصابة إلى مستشفيات رأس التين العام وكرموز والأميري الجامعي، فيما جرى علاج 6 مصابات باختناقات في موقع الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • «اختل توازنه» .. إصابة عامل سقط من قطار متحرك فى سوهاج
  • بالأسماء.. مجلس القضاء الأعلى يعتمد حركة النيابة العامة
  • «القضاء الأعلى» يوافق على تجديد ندب بعض قيادات النيابة العامة
  • مصرع شاب أسفل عجلات قطار القاهرة - الإسكندرية فى المنوفية
  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • تفاصيل مصرع 3 عمال في بيارة صرف صحي في البدرشين
  • مصرع وإصابة 20 شخصا بحريق عقار الورديان بالإسكندرية
  • التصريح بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج