اليوم السابع:
2024-09-10@06:39:16 GMT

ضبط 4 من بينهم مصابين في مشاجرة بمركز سوهاج

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

ضبط 4 من بينهم مصابين في مشاجرة بمركز سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة سوهاج بين طرفين، بسبب أولية تحميل الركاب نتج عن المشاجرة إصابة 2 وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوجود مشاجرة وتك ضبط المشاركين فيها من بينهم مصابين، وتم نقلهما للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بوقوع مشاجرة بين طرف أول" طرف أول " رمضان ع ا ج 41 سنة عامل مصاباً " بإشتباه نزيف بالمخ " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، وشقيقه فتحي ع ا ج 60 سنة سائق مصاباً " بكسر بالذراع الأيمن ".

وبين " طرف ثان "خليفة ا ز م 50 سنة سائق، ونجل عمه عرفه ر ز م 55 سنة مزارع الطرفان أبناء عمومه ومقيمان بذات الناحية، وتم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني " عصا شوم " تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بالعصا المضبوطة بحوزته، وبسبب أولوية تحميل الركاب بموقف سيارات الأجرة، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج مشاجرة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق شب بمصنع لتدوير الكاوتش بمركز أطسا بالفيوم

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق هائل، نشب داخل مصنع لإعادة تدوير الكاوتش القديم، بناحية قرية العمدة بدائرة مركز شرطة إطسا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلق إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة أطسا جاء مفاده ورود إشارة من شرطة النجدة جاء مفاده تلقيها بلاغ من الأهالي بنشوب حريق بمصنع لإعادة تدوير الكاوتش القديم بناحية قرية العمدة بدائرة المركز.

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وكشفت المعاينة أن الحريق قد التهم ما يقرب من 300 إطار كاوتش مستعمل وأن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي ولا يوجد أي إصابات بشرية.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق شب بمصنع لتدوير الكاوتش بمركز أطسا بالفيوم
  • إصابة عامل وطالبة برش خرطوش بسوهاج
  • القبض على المتهمين بقتل شاب فى مشاجرة بالدقهلية
  • إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بسبب خلافات على شراء منزل بسوهاج
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها
  • شرطة بغداد تداهم قاعات دمبلة وتعتقل 108 أشخاص بينهم أجانب
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 5 مصابين بمشاجرة فى دار السلام بسوهاج
  • مصر.. يقتل صديقه دهساً بعد مشاجرة
  • حبس المتهم بالشروع في قتل صديقه وإشعال النار به بسبب خلافات قديمة بطوخ