أصدرت نيابة القاهرة الجديدة، قرارا بحبس سيدة متهمة بسرقة مصوغات ذهبية من محل عملها في التجمع الأول، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف تفاصيل الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاملة) بدائرة قسم شرطة التجمع الأول لاتهامها بسرقة (مصوغات ذهبية)، من داخل المسكن محل عملها وأرشدت عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميليها (مالكى محل مصوغات ذهبية "سيئا النية") أمكن ضبطهما والمسروقات.

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة القاهرة الجديدة التجمع الأجهزة الأمنية شرطة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

لسرقته.. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق داخل كمبوند في الشيخ زايد

 

أمرت نيابة زايد، بحبس المتهمين بقتل شاب ويدعى "عمرو.ع" نجل دبلوماسي سابق، حيث قتل طعنا داخل شقته بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد.

باشرت نيابة الشيخ زايد، التحقيق مع المتهمين بقتل شاب ويدعى "عمرو.ع" نجل دبلوماسي سابق، حيث قتل طعنا داخل شقته بأحد الكمبوندات الفاخرة في منطقة الشيخ زايد.

طالبان وراء الجريمة

وكشفت التحقيقات، أن وراء ارتكاب الجريمة طالبان يعيشان بذات المنطقة، وارتكبا تلك الجريمة من أجل السرقة.

لسرقته

واعترفا المتهمان بالجريمة، أنهما يوم الواقعة قاما بالصعود إلى سطح العقار المقابل لشقة المجني عليه، وبعد دخولهما استخدموا صاعق كهربائي للسيطرة على الضحية، ثم طعنوه باستخدام سكين وخنجر وقاموا بسرقة هاتفه المحمول وسيارته، وفرا هاربين.

وافادت التحقيقات، أم المجني عليه كان يعمل محاسبًا في السعودية، عاد إلى البلاد قبل عدة أسابيع وقام بشراء الشقة التي عُثر فيها على جثته بعد عودت

العثور على جثة في الشيخ زايد

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد محمد أمين، رئيس قطاع أكتوبر، بورود إشارة للمقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد، بالعثور على جثة شاب مقتول بطعنات داخل العقار نطاق القسم.

توجيهات سريعة من قبِل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

مقالات مشابهة

  • سفاح التجمع.. كل ما تريد معرفته عن شريكة المتهم قبل الحكم عليها
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصابات
  • خبير يكشف مفاجأة بشأن المنطقة المقام عليها سد النهضة
  • القبض على متهم بدهس سائق حفار داخل مقلب قمامة بشق التعبان
  • بسبب ركنة.. القبض على ممثل شاب وزوجته داخل كمبوند في 6 أكتوبر
  • 10 توصيات لمجلس الشيوخ بشأن الذكاء الاصطناعي.. تعرف عليها
  • لسرقته.. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق داخل كمبوند في الشيخ زايد
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع