تشير تقارير أمريكية إلى قرب الإعلان عن طلاق الممثلة جينيفر لوبيز، والممثل بن أفليك، بعد عدة محاولات منهما لإنقاذ علاقتهما، لكن كل المحاولات كانت غير مُجدية، ولكن ماذا عن الخسائر المادية للطرفين؟

طلاق جينيفر لوبيز بعد عامين من الزواج 

وفقًا لما ذكرته مجلة «Page Six»، فإن طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك قد يكون الأغلى بسبب تكلفته، إذ إن الثنائي من أغنى الأزواج في هوليوود بسبب نجاحاتهما الفنية، وخاصة بالنسبة لجنيفر، وهي النجمة العالمية الشهيرة في صناعة الموسيقى.

متى يتم طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك؟

من المقرر الإعلان عن طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك نهاية فصل الصيف، إذ بدأ الثنائي في تنفيذ خططهما للتخلص من ممتلكاتهما وتقاسم العائد منها، وعلى سبيل المثال، عرضا قصرهما في بيفرلي هيلز، الذي تقدر قيمته بنحو 68 مليون دولار، للبيع، فضلًا عن العديد من الأعمال الفنية التي اشترياها معًا.

واستقر أفليك بالفعل على منزل آخر جديد بعيد عن الفنانة العالمية، بينما جينيفر لوبيز على وشك اختيار منزلها، خاصة وأنّ لا رجعة في الطلاق بينهما.

متى بدأ الخلافات بين جينيفر لوبيز وبن أفليك؟

ربما بدأت علاقة  جينيفر لوبيز وبن أفليك تتوتر، في نهاية الشهر الماضي، تحديدًا في حفل عيد ميلادها الخامس والخمسين، بعدما بكت وهي أصدقاءها وعائلتها على وجودهم، على الرغم من عدم تواجد الأخير بينهما، قائلة: «لقد رأيت كل أمنيات عيد ميلادك ومقاطع الفيديو الجميلة والمشاركات طوال الليلة الماضية وهذا الصباح من جميع أنحاء العالم، لقد ضحكت وابتسمت وذرفت بعض الدموع»، بحسب ما نشرت «RadarOnline» حينها، مؤكدة إن بن أفليك يعيش منفردًا. 

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

الجدير بالذكر إن جينيفر لوبيز وبن أفليك، احتفلا بزفافهما في عام 2022 لمدة 3 أيام، ارتدت خلالها جينيفر لوبيز 3 فساتين مختلفة من تصميم رالف لورين، وأقيم الحفل في منزل فخم يمتلكه النجم الأمريكي، تبلغ مساحته 87 فدانًا في جزيرة هامبتون بولاية جورجيا الأمريكية، ولكن لم يستطيع الثنائي التوافق أبدًا. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طلاق جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز جینیفر لوبیز وبن أفلیک

إقرأ أيضاً:

السجن عامين وغرامة 500 ألف عقوبة الغش في المنتجات

الرياض

أكدت النيابة العامة على أن الخداع في المنتج بأي طريقة كانت فهو من السلوكيات التي تستوجب المساءلة الجزائية وفقًا لنظام مكافحة الغش التجاري .

وأوضحت النيابة العامة عبر حسابها الرسمي بمنصة «إكس» : “كل من خدع أو شرع في الخداع بقدر المنتج، سواء في الوزن، أو الكيل أو المقاس، أو العدد، أو الطاقة، أو العيار يعاقب وفق نظام مكافحة الغش التجاري” .

وأشارت إلى أن عقوبة الخداع في المنتج تكون بالسجن مدة تصل إلى سنتين، وبغرامة مالية تصل إلى 500 ألف ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين .

مقالات مشابهة

  • السجن عامين وغرامة 500 ألف عقوبة الغش في المنتجات
  • صقر غباش: الدبلوماسية البرلمانية أداة رئيسية في تعزيز التعاون الثنائي
  • «مسك إيدها 20 دقيقة».. محادثة بين جينيفر لوبيز وصديق بن أفليك المقرب
  • «القاهرة الإخبارية»: تعطيل الحركة التجارية عند معبر الكرامة بسبب حادث إطلاق النار
  • السوداني يحصي منجزات حكومته في عامين: الفقر و الكهرباء في المقدمة
  • توفير ملايين الدولارات.. نقابة الصيادلة توضح أهمية توطين صناعة المواد غير الفعالة (فيديو)
  • إعلان غريب في أضنة: رجل يبحث عن زوجة في محطة حافلات
  • بن أفليك يتجاهل جينيفر لوبيز ويرسم إبتسامة على وجهه
  • عاجل.. ريال مدريد يفتقد خدمات هذا الثنائي أمام ريال سوسيداد
  • الملكة الراحلة تهدي الأمير هاري ملايين الدولارات في عيد ميلاده الأربعين!