بوابة الفجر:
2024-09-10@06:29:24 GMT

أبرز أرقام أولمو بعد الانضمام إلى برشلونة

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

نجح نادي برشلونة الإسباني في إتمام التعاقد مع داني أولمو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أرقام أولمو قبل الوصول إلى برشلونة

شهد مساء اليوم الجمعة الإعلان الرسمي من قبل نادي برشلونة عن الصفقة التي سعى مسئولي الفريق لها واهتموا بجلبها إلى الفريق الكتالوني برغبة قوية من هانز فليك مدرب الفريق الجديد.

رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع أولمو عاجل.. أول تعليق من داني أولمو بعد انتقاله إلى برشلونة

ويرى فليك أن وجود أولمو في البارسا سيحسن من فرص الفريق في التنافس بشراسة خلال الموسم الجديد على الفوز بالمباريات من أجل تحقيق الألقاب.

وبحسب ما ذكرته الإحصائيات فإن أولمو خاض 309 مباراة في مسيرته، سجل 67 هدفا وصنع خلالها 63 تمريرة حاسمة لأصدقائه.

يذكر أن أولمو وقع عقدًا مع برشلونة يصل إلى ست مواسم وتحديدًا حتى صيف 2030 القادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الحالية الانتقالات الصيفية الإعلان الرسمي احصائيات الفريق الكتالوني انتقالات الصيف داني اولمو فترة الانتقالات فترة الانتقالات الصيفية نادي برشلونة الاسباني نادي لايبزيج لايبزيج الالماني

إقرأ أيضاً:

يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق

قالت لجنة الرقابة المالية للأندية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أمس الجمعة إنه تم تغريم نادي روما الإيطالي مليوني يورو (2.22 مليون دولار) بسبب مخالفة القواعد المالية السنة المالية 2023.

وقامت اللجنة بتقييم الأندية لأول مرة وفقا لقاعدة "تكلفة الفريق" الجديدة، والتي تحل مكان نظام اللعب المالي النظيف السابق.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانياlist 2 of 2يوفنتوس يتعادل سلبيا مع روما في الدوري الإيطاليend of list

وتلزم هذه القاعدة الأندية بألا تتجاوز تكاليف رواتب اللاعبين والانتقالات ورسوم الوكلاء نسبة 90% من إيرادات العام الماضي، وتنخفض النسبة المسموح بها إلى 80% هذا الموسم و70% عام 2025.

وذكر بيان لجنة الرقابة المالية للأندية في الاتحاد القاري أن كل الأندية أفادت بأن التكاليف لم تتجاوز النسبة المسموح بها، لكن روما تجاوز النسبة قليلا.

وتم تغريم أستون فيلا وأولمبيك مرسيليا 60 ألف يورو (66 ألفا و522 دولارا) و20 ألف يورو (22 ألفا و174 يورو) على الترتيب بسبب التأخر في تقديم بياناتهما المالية.

كذلك تجاوز باشاك شهير التركي النسبة المحددة وتم فرض إجراءات تأديبية بحقه تتضمن الاستبعاد من أول مشاركة أوروبية تالية في حال عدم الامتثال للقواعد هذا الموسم، وفرض حد أقصى لتسجيل اللاعبين يبلغ 23 لاعبا وكذلك فرض قيود على تسجيل التعاقدات الجديدة، وغرامة قيمتها مئة ألف يورو (110 آلاف و870 دولارا).

مقالات مشابهة

  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • هانز فليك يتوج بأول جائزة مع فريقه برشلونة
  • فليك يُتوج بأول جائزة مع برشلونة .. صورة
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق