أعلنت شركة ميتا عن سياسة جديدة تهدف إلى تسهيل الأمر على منشئي المحتوى لتجنب فرض قيود Facebook، حيث تسمح للأشخاص الذين لديهم حسابات احترافية بإكمال "التدريب التعليمي" داخل التطبيق لتجنب حذر حساباتهم عند ارتكابهم انتهاكات لأول مرة لمعايير المجتمع.

في منشور بالمدونة، أشارت ميتا إلى أن نظام العقوبات الحالي يمكن أن يكون محبطاً لمنشئي المحتوى، حيث يتم تقييد الحسابات من ميزات معينة، بما في ذلك أدوات تحقيق الدخل، بعد عدة مخالفات.

بموجب القواعد الجديدة، سيكون لدى منشئي المحتوى الذين يتلقون تحذيراً بشأن مخالفة لأول مرة خيار إزالة التحذير إذا شاهدوا شرحاً داخل التطبيق للقاعدة التي خرقوها.

لن تنطبق السياسة الجديدة على الجرائم الخطيرة مثل نشر محتوى يتضمن الاستغلال الجنسي، أو بيع المخدرات عالية الخطورة، أو تمجيد المنظمات والأفراد الخطرين. بدلاً من ذلك، تستهدف السياسة مساعدة المبدعين على تصحيح “الأخطاء غير المقصودة”، حسبما أوضحت الشركة. وقالت ميتا: "نعتقد أن التركيز على مساعدة الأشخاص على فهم سبب حذفنا للمحتوى الخاص بهم سيكون أكثر فعالية في منع تكرار الإجرام، مما يمنحنا نهجًا أكثر عدالة وفعالية".

وفي الوقت الحالي، سيستفيد من هذه السياسة الجديدة فقط المبدعون الذين لديهم حسابات احترافية، لكن ميتا تخطط لتوسيع نطاق السياسة في الأشهر المقبلة. يجدر بالذكر أن ميتا كانت قد حاولت سابقاً إصلاح نظام العقوبات بعد انتقادات من مجلس الرقابة والمستخدمين الذين تعرضوا لمخالفات بسبب تعليقات أخذت خارج سياقها.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

«كاك بنك» يدشن ورشة عمل العناية الواجبة وإجراءات فتح الحساب

شمسان بوست / عدن_أعلام كاك بنك:

دشن بنك التسليف التعاوني الزراعي «كاك بنك» في عدن الاربعاء الموافق 8 سبتمبر ورشة عمل العناية الواجبه وإجراءات فتح الحساب، تقام على فترتين صباحية ومسائية الاولى لموظفي خدمة العملاء والثانية لموظفي الصناديق من مختلف الفروع، والتي تستمر لمدة يومين بمعدل اربع ساعات في اليوم، ويقدمها مدير ادارة الالتزام معين الزبيري.

وتهدف ورشة عمل العناية الواجبه وإجراءات فتح الحساب الى رفع وعي الموظفين بإجراءات العناية الواجبة والمعززة، بالإضافة الى رفع الوعي بإجراءات فتح الحساب، وبأهمية ادخال البيانات بشكل صحيح وكامل في النظام البنكي، وتزويد الموظفين بمؤشرات الاشتباه واجراءات الاخطار عن العمليات المشبوه.

وأكد مدير إدارة الالتزام في كاك بنك معين الزبيري، على أهمية التدريب المستمر لموظفي البنك في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وأوضح أن البنك يولي اهتمامًا كبيرًا بهذا المجال، حيث أطلق سلسلة من الورش التدريبية المتخصصة التي تغطي مختلف جوانب مكافحة الجرائم المالية.

وأضاف الزبيري أن هذه الورش تأتي ضمن خطة تدريبية شاملة تهدف إلى حماية البنك وتعزيز التزامه بالتشريعات المحلية والمعايير الدولية في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

مقالات مشابهة

  • إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة
  • اختطاف مواطن بسبب منشور على فيسبوك وسط اليمن.. ماذا قال فيه؟
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة 4 حالات بناء مخالف بقليوب
  • «كاك بنك» يدشن ورشة عمل العناية الواجبة وإجراءات فتح الحساب
  • توكل كرمان تكشف عن دخول مجمع بلقيس التعليمي الخدمة خلال الأيام المقبلة ..
  • 11 ألف جنيه ترحم «يوسف»
  • ستيباشين : مصير زيلينسكي سيكون بائسا
  • التخطيط تعلن إكمال جميع الاستعدادات لإجراء التعداد العام للسكان
  • للاستفسارات والتبرعات.. طرق التواصل مع بيت الزكاة والصدقات المصري
  • بقوة 425 حصانا.. مواصفات وسعر سيارة نيسان باترول 2025 الجديدة