بوابة الوفد:
2024-09-10@06:25:01 GMT

محبو ديانا حداد ينتظرون حفلها بالعلمين

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

 

تفاعل جمهور برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد مع حفلها المقرر اقامته غدًا، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وأبدوا تحمسهم لحضور الحفل والإستمتاع بأغانيها الجديدة والقديمة.

 

كما روج الإعلامي شريف مدكور للحفل عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، وحرص على دعوة خمس أسر للحفل.

وكتب شريف مدكور:" مين في الساحل و حابب يحضر الحفله يوم السبت في العلمين الجديده عاوز اعزم ٥ اسر يحضروا الحفل اللي حابب يبعتلي علي الخاص الاسم و رقم التليفون.

تحضر "ديانا" لجمهورها مجموعة من المفاجأت ، وتعدهم بحفل مميز لاينسى، ومن أبرز الأغاني التي ستؤديها ديانا حداد في هذا الحفل، هي أغنيتها الجديدة "الناس الحلوة". حققت هذه الأغنية نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها، وتخطت المليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتحدث عنها رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث تميزت بكلماتها المناسبة لأجواء الصيف وألحانها المميزة التي تعكس أسلوب ديانا الفريد.

 

تستمر فعاليات العلمين  حتى 30 أغسطس المقبل حيث يمتلىء جدوله بعدد كبير من الحفلات الغنائية وعروض الأطفال التي اختصها المهرجان لإرضاء تلك الشريحة المهمة من المجتمع، بجانب مهرجانات الطعام والترفيه والرياضة.

وللمرة الأولى يكون للأطفال نصيب كبير في فعاليات العلمين 2024، من خلال مهرجان “نبته” الخاص بمحتوى الطفل والنشء للمرة الأولى في مهرجان ترفيهي، ويقام في الفترة بين 23 إلى 28 أغسطس برئاسة الفنان أحمد أمين.

 

قائمة نجوم حفلات مهرجان العلمين 2024

يعيش روّاد مهرجان العلمين في دورته الثانية مكتبة موسيقية وغنائية مميزة، مع أبرز نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، وبعضهم للمرة الأولى ،وتأتي قائمة الحفلات كالآتي:

افتتح الحفلات مع الفنان مدحت صالح في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي، وبعده حفل الكينج محمد منير والقيصر كاظم الساهر والمطربة الكبيرة ماجدة الرومي ، بجانب تامر حسني .

 

ويفتتح الموسيقي الكبير عمر خيرت والفنان هاني شاكر حفلات شهر أغسطس، وفي اليوم التالي  يقدم رامي جمال .

ويحيي الفنان عمرو دياب حفله في التاسع من أغسطس والفنانة ديانا حداد 10 أغسطس.

وفي 16 من أغسطس ثلاثية غنائية من نوع خاص بتوليفة موسيقية نوعية مع “مسار إجباري، حمزة نمرة، والفنانة الجزائرية سعاد ماسي”

والفريق الغنائي كايروكي مع جمهوره في 23 أغسطس، والختام مع مغني الراب الشهير ويجز في 30 من أغسطس.

دعم مهرجان العلمين 2024 لأهل غزة 

وقررت إدارة المهرجان 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم أهالي غزة في حربهم الضارية مع الكيان الصهيوني .

يضم المهرجان 35 فعالية ترفيهية مع 12 حدثا رياضيا عالميا بين الألعاب الفردية والجماعية، تناسب اهتمام روّاده من كل الأعمار.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين

أعرب المخرج وليد طلعت، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "عريس البحر".

وأكد وليد طلعت، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، إنه حرص في البداية على التواصل مع بدري السيد مصحح اللهجة حتى يتمكن فريق العمل من إتقان اللهجة الصعيدي، لافتًا إلى أنه بدأت بعد ذلك في مرحلة المواويل الصعيدي ومعرفتها لأن أبطال المسرحية طلاب الجامعة البريطانية وهناك أشياء كثيرة لا يعلموها، وبعد ذلك انتقل إلى مرحلة تدريب بناء الشخصية.

وعن الصعوبات التي واجهته، قال : " إن أصعب المراحل في العرض هي اثناء اختيار فريق العمل حتى يتناسب مع طبيعة الشخصية التي سيجسدها".

وأضاف  : "ان الاستعداد للعرض المسرحي بدء منذ عام ٢٠٢١ تقريبًا وتوقفنا وقت كورونا ثم عدنا مرة أخرى وكان أول عرض عام ٢٠٢٣ ".

وعن ارتجال الممثلين على المسرح، قال : " لا أسمح بذلك على الاطلاق ويوجد بروفة چنيرال يتم خلالها الاتفاق على كل شيء وغير مسموح عن الخروج عما تم الاتفاق عنه".

وعن مشاركة العرض في مهرجان العلمين، قال : " في الحقيقة الفنان أحمد البوهي هو من شرح العرض للمشاركة في المهرجان وكان الاستعداد مختلف تمامًا لأن الجمهور مختلف نظرا لأنها جمهور مصيف".


 

مقالات مشابهة

  • شروط دخول حفل حنان ماضي في الساقية
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • تفاصيل حفل سمية درويش في ساقية الصاوي
  • حنان ماضي تلتقي جمهورها في الساقية
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"