بطريقة مضحكة، أعلن الفنان الشاب أحمد بحر، الشهير بـ «كزبرة»، من خلال مقطع فيديو يكشف فيه زواجه من الفنانة أسماء جلال، بعدما شاركا معًا في حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات.

 

ونشر كزبرة من خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلًا: “أنا بنصح كل شاب يشتغل ويجتهد ويتعب لحد ما يصحي يلاقي نفسه مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء"، وعلق عليه مازحًا "أنا اتجوزت أسماء جلال مفيش مبروك”.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال


يذكر أن آخر أعمال أسماء جلال مشاركتها في  فيلم «اللعب مع العيال» مع مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخر أعمال أسماء جلال أبطال فيلم اللعب مع العيال أعمال أسماء جلال الفنانة اسماء جلال اللعب مع العيال شريف عرفة أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”

متابعة بتجــرد: شوّقت الفنانة روجينا الجمهور لمسلسلها الرمضاني المقبل الذي تقدمه مع المخرجة مي ممدوح، بعد عدة أعمال ناجحة مع المخرج رؤوف عبد العزيز على مدار السنوات الماضية، حيث تحدثت عن المسلسل مشيرة إلى أنه قصة ملهمة في حياة السيدات وتناقش قضايا مهمة لهن لم يسبق تقديمها من قبل.

وتحدثت روجينا خلال تصريحات إعلامية قائلة: “سأقدم قضية حياتي وكل امرأة في العالم العربي”، موضحة: “العمل سيكون طلقة وسيقلب الدنيا، وبناتي بعد عمر طويل سيشكرنني عليه، ولم نتفق حتى الآن على باقي الأبطال”.

وعن ابتعادها عن العمل مع رؤوف عبد العزيز هذا العام قالت روجينا: “أعتز بعملي مع المخرج رؤوف عبد العزيز لأنه شخص مهذب ويحب عمله ولكن موضوعي هذا العام لابد أن تكون المخرجة امرأة”.

وكانت روجينا قد علقت على أزمتها مع الناقد الفني طارق الشناوي بسبب مسلسل “سر إلهي” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وأقام زوجها الدكتور أشرف زكي، دعوى قضائية ضده بسبب مقال كتبه عنها، قائلة: “لم أتضايق أبداً واحترمت نقده، ولم أخرج للرد عليه وأحترمه كثيراً، ولكن هو قال (هي قدّمت ثلاثة مسلسلات لها) ودا رابع تجربة ليا فمعنى كده إن هو متفرجش من الأساس، واستنيت يقول عملت الشخصية بطريقة مش حلوة، كنت كده هحترمك بس كده هو قال رأيه، ورأيه هو حر فيه، ولكن مشكلته مع أشرف زكي وبينهما القضاء، وأنا بعيدة عن المشاكل لأني أحب الهدوء النفسي”.

2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

دقيقة واحدة مضت

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

دقيقة واحدة مضت

غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية

دقيقة واحدة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يعلن أسماء الفائزين بجائزة التواصل الحضاري ‎في ‏دورتها الرابعة
  • 15 روحًا تغادر الدنيا في حادث مروع بتعز، فكيف تحولت لفتة إنسانية إلى كارثة؟
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
  • إنجي أنور تدافع عن أكرم توفيق: زواجه حرية شخصية والأهم مهاراته الكروية
  • تقارير رومانية.. بوبيندزا يختار اللعب لـ الزمالك
  • روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”
  • مقطع لملعب كامب نو يضع لابورتا في موقف محرج ..فيديو
  • أكرم توفيق لاعب الأهلي يعلن زواجه للمرة الثانية «صورة»
  • بعد زفافه الأول في 2020.. أكرم توفيق يعلن زواجه للمرة الثانية