أصدرت الدائرة 23 جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة زينهم، حكمًا بالسجن 10 سنوات على 15 متهمًا في القضية رقم 9550 جنايات مركز شرطة أطفيح، وذلك بتهم السطو المسلح، السرقة، وحيازة أسلحة نارية، وقطع الطريق.

صدر الحكم برئاسة المستشار وائل فاروق إسماعيل، وعضوية المستشارين سمير صلاح محمد، وأحمد عبد العاطي الشافعي.

 

وفقًا لأمر الإحالة، قام المتهمون من الأول إلى الخامس عشر بتتبع المجني عليه "حمدي أمين علي" ومراقبته، حيث هاجموه أثناء قيادته سيارة ميكروباص متجهًا إلى منزله. أشهر المتهمون في وجهه أسلحة نارية، منها بندقية خرطوش وفرد خرطوش، مهددين بإلحاق الأذى به إذا لم ينصاع لمطالبهم، بهدف بث الرعب في نفسه وشل مقاومته للاستيلاء على أمواله.

 

كما ذكر أمر الإحالة أن المتهمين حازوا أسلحة نارية وأسلحة بيضاء غير مرخصة، دون مبرر قانوني أو ضرورة مهنية.

 

أوضح تقرير المعمل الجنائي أن الأسلحة المضبوطة تضمنت بندقية خرطوش عيار 12، مسدس "ekol" غير مششخن الماسورة وصالح للاستعمال، ومسدس "walther" صالح لإحداث صوت فقط، بالإضافة إلى عدد من الطلقات السليمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنايات الجيزة سطو مسلح 10 سنوات 15 متهما محكمة زينهم

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات لشريكة سفاح التجمع «أم شهد»

عاقبت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، اليوم الإثنين «أم شهد» شريكة سفاح التجمع على خلفية اتهامها باستقطاب ساقطات ليل للمتهم «كريم.س» المعروف بسفاح التجمع، كذلك اتهامها بالاتجار بالبشر وتسهيل أعمال الدعارة، السجن المشدد ١٠ سنوات وغرامة ٢٠٠ الف جنيه.

ووصلت منذ قليل «أم شهد» إلى مقر محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، شريكة سفاح التجمع المتهمة باستقطاب فتايات ليل للمتهم"كريم.س"، لحضورها جلسة النطق بالحكم.

تحقيقات النيابة العامة بينت أن المتهمة «أم شهد» اعتادت أعمال الدعارة واستقطاب الساقطات وإيوائهن بمسكنها واستخدامهن نظراً لقدومهن من المحافظات الأخرى إلى القاهرة لعدم وجود مأوى لهن وعدم قدرتهن على سد احتياجهن من المأكل والملبس، لاستخدامهن في الدعارة ولتسهيل تقديمهن لراغبي المتعة الحرام بدون تمييز، وتحصلها على المقابل النقدي منهم نظير ما تقوم به تجاه تلك الساقطات وإعطائهن جزء من ذلك المقابل.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة، قامت باستخدام نجلتها الطفلة المجني عليها الأولى في أعمال الدعارة مستغلة سلطتها عليها وأنها القائمة على تربيتها وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تمييز، وقيامها باستقطاب واستقبال إحدى الساقطات مجهولة الهوية وإيوائها في مسكنها نظرًا لقدومها من إحدى المحافظات وعدم قدرتها على سد احتياجاتها من المأكل والمشرب والملبس تمهيداً للتعامل عليها واستغلالها في أعمال الدعارة وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تمييز وتحصلها على المقابل النقدي نظير قيام المجني عليها بأعمال الدعارة وتسهيل تلك الأعمال لها، وعزى قصدها التعامل في المجني عليهن سالفتي الذكر بقصد استغلالهما على سد احتياجهن من المأكل وال أعمال الدعارة ولتسهيل تقليد وتحصلها على المقابل النقدي منهم نظير في أعمال الدعارة وتسهيل تلك الأعمال لهما وقيامها بممارسة أعمال الدعارة بدون تمييز.

اقرأ أيضاًانتشار أمني مكثف قبل محاكمة «أم شهد» شريكة سفاح التجمع

الضفادع البشرية تنتشل جثة غريق منشأة القناطر.. والتحريات تكشف سبب الوفاة

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. نظر محاكمة 17 متهما بقضية خلية العجوزة الثانية
  • «جنايات القاهرة» تقضي بسجن شريكة سفاح التجمع 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه
  • السجن 10 سنوات لشريكة سفاح التجمع «أم شهد»
  • المشدد 5 سنوات لـ «حداد وعامل» لشروعهما فى سرقة ماشية بالقليوبية
  • المشدد 5 سنوات لحداد وعامل شرعا فى سرقة ماشية بعد كسر باب حظيرة بطوخ
  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • بعد 4 سنوات من الواقعة.. جنايات قنا تعاقب شقيقين وآخر لقتلهم عامل
  • تأجيل محاكمة 73 متهما بقضية خلية اللجان النوعية بالتجمع لجلسة 9 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة 73 متهما بـ "مجموعات العمل النوعي" الإرهابية لـ 9 نوفمبر
  • ضبط أسلحة نارية وبيضاء خلال حملات أمنية مكبرة بالقاهرة