الرياض - مباشر: كشفت النتائج المالية لشركة اليمامة للصناعات الحديدية "اليمامة للحديد"، للربع الثالث للفترة المنتهية في 30 يونيو 2023، تحول الشركة للخسائر، مقابل صافي أرباح للربع المماثل من العام السابق.

ووفقاً لبيانات الشركة على موقع "تداول"، اليوم الأربعاء، تكبدت الشركة صافي خسارة بلغ 47.37 مليون ريال مقابل أرباح بلغت 0.

55 مليون ريال بالربع الثالث المنتهي في 30 يونيو 2022.

وأوضحت الشركة أن سبب الخسائر يعود إلى انخفاض أسعار البيع بقطاع الإنشاءات بنسبة أعلى من نسبة الانخفاض التكلفة، بالإضافة إلى تكوين مخصص انخفاض قيمة مخزون حديد التسليح، وارتفاع تكاليف التمويل.

وعلى أساس ربع سنوي، قفزت خسائر الشركة بنسبة 164.72% مقارنة بخسائر الربع السابق، والتي بلغت 17.89 مليون ريال.

وتكبدت الشركة صافي خيارة بلغ 107.16 مليون ريال بالتسعة أشهر الأولى من العام، مقارنة بصافي ربح بلغ 69.72 مليون ريال خلال نفس الفترة من العام السابق.

وتنتهي السنة المالية للشركة في 30 سبتمبر/ أيلول من العام الميلادي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: ملیون ریال من العام

إقرأ أيضاً:

رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب

أكد محمد يحيى لطفى رئيس الشركة المتحدة للرياضة خلال كلمته الافتتاحية بمنتدى الإعلام الرياضي، أن المنتدى هدفه تطوير الإعلام فى مجال الرياضة.

وقال لطفى خلال كلمته، أن المنتدى يهدف أيضا لنبذ التعصب الرياضي من خلال جلسات على مدار يومين من أجل تطوير كل ما يخص الرياضة بشكل عام.

حرص عدد من النجوم الرياضيين على حضور انطلاق منتدى الإعلام الرياضي اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر تحت شعار " إعلام رياضي محترف " بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة للجلسة الإفتتاحية بتنظيم الشركة المتحدة للرياضة، و يستمر لمدة يومين.

حضر كلا من، فاروق جعفر نجم الزمالك السابق و تامر بجاتو نجم القطبين السابق وأسامة عبد الموسم مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبى السابق و أحمد الشناوي الحكم الدولى السابق.

و يستعرض المنتدى مناقشة حول التحديات و الصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى و يناقش الأساليب و الطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

و يشارك في الجلسات بول مكارثي الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية و الكاتب الصحفى حسن المستكاوى و الإعلامى سيف زاهر.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد و إتقان الاتجاهات المتغيرة في العصر الجديد للإعلام الرقمي.

ويشارك فى المنتدى عدد من الإعلاميين الرياضيين المصرين و البريطانيين.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

مقالات مشابهة

  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة بنهاية النصف الأول
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة خلال بنهاية النصف الأول
  • رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب
  • الإحصاء: انخفاض معدل الأمية في فلسطين بنسبة 85%
  • الإحصاء: انخفاض العجز التجاري خلال يونيو 2024 لـ 2.87 مليار دولار 
  • الإحصاء: عجز الميزان التجاري لمصر يتراجع 5.1% في يونيو الماضي
  • عجز الميزان التجاري لمصر ينخفض 5.1% في يونيو الماضي
  • نمو ملحوظ.. كشف نتائج آسياسيل المالية خلال 2023
  • السعودية.. الاقتصاد غير النفطي ينمو 4.9% بالربع الثاني
  • المؤشر الأسبوعي لبورصة مسقط يسكب 14 نقطة والتداولات ترتفع إلى 18.5 مليون ريال