أعلن قطاع الناشئين بنادي المريخ البورسعيدي بقيادة  علي شلبي، عن موعد المرحلة الثانية من اختبارات اللاعبين الناشئين، والتي تأتي بعد انتهاء المرحلة الأولى بنجاح.

قطاع الناشئين بالمريخ يعلن موعد المرحلة الثانية من الاختبارات

سيتم في هذه المرحلة توزيع اللاعبين الذين اجتازوا الاختبارات الأولى على فرقهم الخاصة بهم، حيث سيخضعون لاختبارات إضافية لتحديد مستواهم النهائي قبل قيدهم رسميًا في قطاع الناشئين بالنادي.

تنطلق تدريبات فرق البراعم خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، الموافقين 6 و7 و8 أغسطس 2024، حيث تتضمن فرق مواليد 2012 و2013/2014 و2015/2016/2017.

تبدأ التدريبات في الساعة 5 مساءً وتستمر حتى الساعة 8 مساءً، حيث يتم توزيع اللاعبين وفقًا لأعمارهم في الأوقات المحددة.

ياكوفيلف يكشف تفاصيل انضمامه إلى طائرة الزمالك وطموحاته تغييرات مفاجئة في تشكيل الزمالك المتوقع أمام زد بدوري نايل صباح الكورة.. الأهلي يفاوض نجم باريس سان جيرمان وحقيقة رحيل زيزو عن الزمالك

أما تدريبات فرق الناشئين، فستجرى على مدار ثلاثة أيام أيضًا، تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024، وتستمر حتى الخميس 8 أغسطس 2024.

تشمل التدريبات فرق مواليد 2007 حتى 2011، حيث تبدأ التدريبات يوميًا من الساعة 1 ظهرًا وتستمر حتى الساعة 5 مساءً.

وأكد الكابتن علي شلبي على أهمية هذه المرحلة من الاختبارات، حيث يتم التركيز على مهارات اللاعبين ومستوياتهم البدنية والفنية. وأشار إلى أن اللاعبين الذين يجتازون هذه المرحلة سيتم ضمهم رسميًا إلى فرق النادي، مما يعد خطوة هامة في مسيرتهم الرياضية داخل النادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قطاع الناشئین

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يعتمد تعيين 969 معلم مساعد ضمن مسابقة ال 30 الف معلم المرحلة الثانية

اعتمد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية تعيين 969 معلم مساعد رياض اطفال ومعلم مساعد للصفوف الأولي، ضمن مسابقة ال 30 الف معلم المرحلة الثانية وتظلمات الدفعة الأولي، بعد صدور قرار وزير التربية والتعليم بتعينهم، حيث تم تعيين 687 معلم مساعد فصل للصفوف الأولي في مسابقة المرحلة الثانية، وتعيين 106 معلم مساعد فصل للصفوف الأولي و176 معلم مساعد رياض أطفال ضمن تظلمات المرحلة الأولي،  وتم الإعلان عن مسابقة ال 30 الف معلم بمعرفة  الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، والدكتور عماد عبدالله السكرتير المساعد.
 

وأشار " المحافظ " إلى أن الرئيس السيسي يولي تطوير العملية التعليمية اهتماما بالغا وأمر بتوفير كافة المقومات لنجاحها من خلال إنشاء مدارس جديدة وتطوير المدارس القائمة بالإضافة إلي وضع خطة لتطوير المناهج الدراسية وفقًا لاحداث الوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة لتكون مصر في مصاف الدول المتقدمة.
 

وأكد اللواء" مرزوق " علي أن الهدف من مسابقة ال 30 الف معلم هو سد العجز في العديد من التخصصات والمواد بالمدارس الحكومية لخدمة التلاميذ والطلاب، مشيرًا إلي أن المسابقة تمت وفقًا لأحداث وسائل التعليم الحديث وتم اختيار وانتقاء المعلمين من وسط العديد من الآلاف علي أسس علمية وفقًا للكفاءة والخبرة.
وثمن " المحافظ " دور وزير التربية والتعليم علي دوره في دعم وتطوير العملية التعليمية وتطوير المناهج الدراسية لمواكبة التطوير العالمي الذي يشهده العالم في التعليم ليخرج لنا جيل واعي ومثقف بجميع العلوم والتكنولوجية لتلبية احتياجات السوق.

مقالات مشابهة

  • انتهاء المرحلة الثانية من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • محافظ الدقهلية يعتمد تعيين 969 معلم مساعد ضمن مسابقة ال 30 الف معلم المرحلة الثانية
  • تعيينات مترو الأنفاق 2024.. اعرف آخر موعد لتلقي طلبات الوظائف
  • اليونيسف تبدأ غدا المرحلة الثالثة للتطعيم ضد شلل الأطفال شمال غزة
  • مستشار رئيس الوزراء يعلن قرب إطلاق قروض المرحلة الثانية لمبادرة ريادة
  • بسرعة 350 كيلومترا في الساعة.. الصين تبدأ تشغيل خط سكة حديد
  • وزارة العمل تبدأ اختبار شباب لفرص عمل في «البوسنة والهرسك»
  • التجارة والصناعة تبدأ المرحلة الأولى من تقييم مصانع الإنتاج الذكي
  • «العمل» تبدأ اختبار المتقدمين للوظائف الشاغرة في البوسنة والهرسك
  • وزارة العمل تبدأ في اختبار المتقدمين على فرص عمل "البوسنة والهرسك"