يستعد النجم كريم عبدالعزيز، لانطلاق الليلة الثانية من عرض "السندباد" تحت قيادة المخرج أحمد الجندي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

أسعار تذاكر مسرحية السندباد 

وتنقسم أسعار التذاكر إلى 4 فئات وهي كالتالي:-

التذكرة الفضية 500 جنيه.

التذكرة الذهبية 1500 جنيه .

التذكرة البلاتينوم 1500 جنيه.

التذكرة الـ VIPبـ2000 جنيه.

قصة وأبطال مسرحية السندباد

مسرحية السندباد بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد وشيماء سيف وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداثها في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مهرجان العلمين

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لنجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomniaللألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسرحية السندباد تذاكر مسرحية السندباد كريم عبدالعزيز أحمد الجندي مهرجان العلمين نيللي كريم مصطفى خاطر بيومي فؤاد شيماء سيف مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي

حصد فيلم «عايشة» للمخرج مهدي البرصاوي، أمس جائزة أحسن فيلم متوسطي (في منطقة البحر المتوسط) بمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ81، وتمنح هذه الجائزة من قبل أكاديمية الفنون الجميلة بالبندقية بايطاليا.

تفاصيل فيلم عايشة بمهرجان فينيسيا

الفيلم من إنتاج تونسي فرنسي وتم انتاجه بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب، وكان الفيلم قد عرض في مهرجان فينيسيا، بحضور كامل فريق العمل وحاز على إعجاب الجمهور حيث صفق له أكثر من ربع ساعة.

وتدور قصة فيلم عايشة حول «آية» التي تجد نفسها محاصرة في حياة مملة ومع ضغوطات مادية جمة من قبل عائلتها  في توزر جنوب تونس، وبعد أن تصبح الناجية الوحيدة من حادث، تقرر أن تختفي لإعادة حياتها في تونس العاصمة، لكن تتعرض هويتها الجديدة للخطر عندما تصبح الشاهد الرئيسي على خطأ في عمل أمني.    

أبطال فيلم عايشة

العمل مدته 123 دقيقة، هو فيلم روائي من إنتاج سنة 2023، وهو الفيلم الثاني لمهدي البرصاوي الذي يشارك به في المنافسة الرسمية في مهرجان البندقية السينمائي، بعد فيلمه «بيك نعيش» الذي فاز بجائزتين في الدورة 76 من المهرجان سنة 2019.

يشارك في إنتاج فيلم عايشة الذى عرض ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا الدولي جهات من تونس «سيني تيلي فيلمز»، فرنسا، مصر، ART إيطاليا، السعودية، وقطر، ويضم فريقًا تونسيًا من بينهم فاطمة صفر، ونضال سعدي، وياسمين ديماسي، وهالة عايد.

 

مقالات مشابهة

  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • عروض "التجريبي" تحدث تفاعلا قويا بين الجماهير
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • الليلة بـ213 ألف جنيه.. صور ترصد أغلى شاليه في الغردقة
  • تأليف أمجد أبو العلا.. تقديم العرض المغربي فطائر التفاح على مسرح الفلكي ضمن عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • "غادة الكاميليا" و"قابل للحذف" عروض مسرحية بثقافة أسوان