قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في القدس المحتلة، إنّها كانت تستعد للظهور على الهواء، ولكن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بإحاطتها في أحد الشوارع العامة، وحاولوا استفزازها، مواصلة: «لا أعلم لماذا، لم يتحدثوا معي، ولكن هنالك أعداد كبيرة نلاحظها تحاول التفتيش في مقتنياتي ومركبتي، وربما هناك استدعاء لقوة أخرى».

وأضافت «أبو شمسية»، في مداخلة عبر «جولة المراسلين»، مع الإعلامية داما الكردي، على قناة «القاهرة الإخبارية»: «سألتهم لو كانت هنالك أي مشكلة، لكنهم قاموا بتصويري وواضح أنهم ينتظرون قوة أخرى».

وتابعت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في القدس المحتلة: «ألاحظ أن هناك مركبة تأتي من الجهة المقابلة ويقولون لي نحن لا نستمع إلى ما تقولين على الهواء، ولكننا نخاف من حدوث أية مشكلات في الشارع العام، والجنود الموجودين في المركبة التي أمامي يقومون تارة بإشهار السلاح وتارة باستخدام الهواتف المحمولة لتصويري، وتارة يحاولون إلقاء نظرة للمركبة في حوزتي، وهذا إجراء روتيني اعتدنا عليه في فلسطين عامة والقدس خاصة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دانا أبو شمسية القاهرة الإخبارية الاحتلال القدس القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن المقاتلات الحربية الإسرائيلية شنت سلسلة من الغارات على عدد من المناطق في قطاع غزة، فضلا عن القصف المدفعي الذي طال بعض من مناطق القطاع، مما أدى إلى وقوع أكثر من 25 شهيدا في مختلف المحافظات.

خبير: مصر تنافس الصين في تصنيع الإلكترونيات.. وتعمل على إنشاء المصانع أستاذ طب نفسي: المشاكل الأسرية تدفع الأبناء إلى السلوك العدواني

وتابع كويك، خلال رسالة على الهواء لـ "القاهرة الإخبارية"،: أنه خرج من مستشفى ناصر الطبي بمدينة خان يونس جثامين 5 شهداء كان من ضمنهم 3 من مدينة رفح، حيث استهدفت الطائرات الإسرائيلية تجمعا للمواطنين في المنطقة الغريبة، مشيرًا إلى أن منطقة ميراج تعرضت إلى قصف من قبل طائرات الاحتلال مما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة آخر.

وشدد على أن المناطق الغربية من مدينة رفح الفلسطينية شهدت انفجارات ضخمة ناجمة عن القصف المدفعي لقوات الاحتلال، موضحًا أن مخيم البريج ومنطقة النصيرات شهدوا عدة غارات خلال الساعات الماضية، مما أدى إلى استشهاد 12 مواطن.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال يزعم استهدافه مركز قيادة لحماس في خان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن استهداف جنود الاحتلال في موقع المالكية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يعترض قافلة للأمم المتحدة شمالي غزة
  • أردوغان: ندعم موقف مصر كوسيط للتوصل إلى وقف إطلاق النار على غزة
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى ويؤدون طقوسًا تلمودية
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعتقل صحفية وشابا من القدس
  • «القاهرة الإخبارية»: تعطيل الحركة التجارية عند معبر الكرامة بسبب حادث إطلاق النار
  • عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
  • عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة