يحل الفنان خالد جلال، وأبطال مسرحية صناع الشهرة، ضيوفًا على برنامج حد النجوم، الذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلي، من قلب مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية لعام 2024، ومن المنتظر أن يعلق على المهرجان، وكذلك يتحدث عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الفنية والشخصية.

وتستضيف ريهام السهلي، المخرج المسرحي خالد جلال، في حلقة خاصة لبرنامج حد النجوم، الأحد المقبل، في تمام الساعة الـ 9 مساء.

خالد جلال وريهام السهلي تفاصيل مسرحية الشهرة

دارت أحداث مسرحية الشهرة، حول مجموعة من الشباب الموهوبين الذين قرروا التقديم في مسابقة بعد مشاهدتهم لإعلان جديد، بسبب تحقيق حلم النجومية، وتبدأ خطوات تقديمهم من خلال اختبارات القبول وتتم «الفلترة» واختيار المميز منهم.

والهدف الأساسي من العرض المسرحي، هو التمسك بالحلم، والتمييز بين الخير والشر، وإبراز الصعوبات التي يتعرض لها الفنان من أجل الوصول إلى الشهرة.

خالد جلال أسعار تذاكر مسرحية الشهرة بمهرجان العلمين 2024

وكانت طرحت شركة «تذكرتي»، أسعار تذاكر المسرحية، والتي قسمتها لـ 3 فئات، الفئة الأولى بسعر 300 جنيه، والفئة الثانية بـ 500 جنيه، والثالثة والأخيرة بـ 1000 جنيه.

اقرأ أيضاًخالد جلال يعرب عن سعادته بنجاح مسرحية «الشهرة» بـ بمهرجان العلمين

بطولة رانيا فريد شوقي.. خالد جلال يفتتح مسرحية «مش روميو وجوليت» بالمسرح القومي (صور)

خالد جلال عن تكريمه في مهرجان القاهرة الدولي: تتويج لسنوات من العمل المسرحي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد جلال خالد المخرج خالد جلال بيومي فؤاد و خالد جلال مسرحية الشهرة المخرج المسرحي خالد جلال المسرحي خالد جلال خالد الجليل خالد جلال

إقرأ أيضاً:

معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات

في إطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، شهد مطار العلمين الدولى لقاءً هاماً بين الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، والسيد إيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والسيد علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولى للمطارات لإقليم أفريقيا.

وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وخلال اللقاء تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تم مناقشة أوجه الإستفادة من الخبرات المصرية في تطوير قطاع المطارات داخل القارة الافريقية.

وأكد الدكتور سامح الحفنى ، وزير الطيران المدني على عمق العلاقات التي تربط مصر بأشقائها الأفارقة، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما قطاع الطيران المدني الذي يشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية .

وأوضح الوزير أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني، وتطوير البنية التحتية للمطارات المصرية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشددًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة مع الأشقاء الأفارقة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس المطارات الأفريقي بالجهود التي تبذلها مصر لتطوير قطاع الطيران المدني، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الدول الأفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال، والمساهمة في النمو الاقتصادى بالقارة السمراء ، مشيدًا بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء وبإختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة المعرض بها فى نسخته الأولى وبحسن التنظيم والإقبال الكبير على حضور فاعلياته من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • 200 مليون جنيه سر صفقات الزمالك في الميركاتو الحالي
  • خالد الغندور: 200 مليون جنيه سر ميركاتو الزمالك الحالي
  • خطيب مضيفة الطيران ريهام بعد أسبوعين على وفاتها: «النهارده كان فرحنا»
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال.. فماذا قالت؟
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • بعد حضوره مسرحية «حاجه تخوف».. عصام السيد يشيد بالمخرج خالد جلال
  • المخرج عصام السيد يوجه رسالة إلى المبدع خالد جلال: «جواهرجي النجوم»
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي