هنأ الفنان أشرف زكي، ابنته بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشر أشرف زكي، صوره لهم وعلق علي الصورة: "النهارده عيد ميلاد قلبي وعمری عید میلاد أجمل ما في حياتي مايا ربنا يسعدك يا أجمل مايا في الدنيا".

 

قصة مسلسل “ستهم”

يستلهم مسلسل “ستهم” أحداثه من قصص لسيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، حيث تمتالإشارة إلى ذلك من البرومو الرسمي للمسلسل، أنه مستوحى من قصص واقعية.

ويتفرد العمل بأنه الوحيد خلال موسم رمضان 2023، أحداثه مستوحاة من الواقع، وتقدم شخصية سيدة ترتدي ثوبالرجال، ما جعل الجميع متشوقا لمشاهدة روجينا في هذا الثوب، وفي انتظار ما تقدمه خلال الماراثون الرمضاني،ويحسب لها جرأتها في تقدم هذه الشخصية التي تقدم للمرة الأولى في سباق رمضان في الدراما المصرية.

أبطال مسلسل ستهم

مسلسل “ستهم”، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ،وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه فيالدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اشرف زكي بيومي فؤاد مسلسل ستهم

إقرأ أيضاً:

«عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة

احتل فيلم عاشق في المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة في دور العرض، ويواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه، ويشهد إقبال الجمهور عليه منذ بداية طرحه بالسينمات.

إيرادات فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، إنّ فيلم عاشق جاء في المركز الأول أمس ضمن المنافسة بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق أمس فقط 355 ألف جنيه، ليتصدر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة.

أحداث فيلم عاشق

ويشهد فيلم عاشق إقبالًا كبيرًا خاصة أن أحداثه تحمل الإطار الرومانسي التشويقي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها بمحاولة مساعدتها للتخلص من الإدمان.

أبطال فيلم عاشق

يشارك في بطولة فيلم عاشق، عدد من النجوم، من أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

مقالات مشابهة

  • عرض الفيلم المصري "بحر الماس" بمهرجان الإسكندرية السينمائى غدا
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني