تشهد أسواق المنطقة الشرقية هذه الأيام، انتعاشًا ملحوظًا في حركة بيع وشراء "الرطب"، مع بدء موسمه. وسجلت المبيعات تزايدًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، مدفوعة بوفرة الإنتاج هذا العام، حيث تزخر مزارع المنطقة بكميات كبيرة من مختلف أنواع الرطب.تنشيط الحركة التجارية والسياحيةويُعد موسم الرطب في الشرقية حدثًا اقتصاديًا وثقافيًا بارزًا، يسهم في تنشيط الحركة التجارية والسياحية في المنطقة، حيث يمتاز بتنوع كبير في أنواع الرطب، يتجاوز ال 30 نوعا في مقدمها رطب الغرى ، والخلاص، البشيرات، والبرحي، والشيشي، البكيرة، الخنيزي، المواجي، الهلالي.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
أخبار متعلقة "الموارد البشرية" بالشرقية تنظم ورشة للتوعية القانونية لمنسوبيهاورش عمل وزيارات ميدانية.. "الشرقية" تواجه الاتجار بالأشخاصوشهد سوق الدمام المركزي حركة نشطة في بيع وشراء ”الرطب“ مع بداية موسمه، حيث وثقت ”اليوم“ في تقرير مصور إقبالًا كبيرًا من المستهلكين على مختلف أنواع الرطب المعروضة. وتنافس الباعة على تقديم أفضل المنتجات بأسعار تناسب جميع المستهلكين.سعادة المتسوقين والتجاروأعرب عدد من المتسوقين عن سعادتهم بتوفر الرطب الطازج في السوق، مشيدين بجودة المنتجات المعروضة وتنوعها.
وأكد التجار أن حركة البيع والشراء تشهد انتعاشًا ملحوظًا مع بداية الموسم، متوقعين استمرار هذا الانتعاش خلال الأسابيع المقبلة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تزخر مزارع المنطقة بكميات كبيرة من مختلف أنواع الرطب - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وتنعكس هذه الحركة التجارية النشطة إيجابًا على المزارعين والتجار على حد سواء، حيث يجد المزارعون سوقًا رائجة لمنتجاتهم، بينما يحقق التجار أرباحًا جيدة من خلال تلبية الطلب المتزايد على الرطب.
وتشير التوقعات إلى استمرار هذا الانتعاش في أسواق الرطب بالشرقية خلال الفترة المقبلة، خاصة مع استمرار توافر الإنتاج وتنوع المعروض، مما يبشر بموسم رطب مزدهر للجميع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات المنطقة الشرقية الرطب أنواع الرطب أنواع الرطب article img ratio

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 251 مليون دولار اليوم

البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 251 مليون دولار اليوم

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 251 مليون دولار اليوم
  • عاجل | إدارة أمن الجسور الأردنية: إغلاق جسر الملك حسين أمام حركة المسافرين والشحن لهذا اليوم وحتى إشعار آخر
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024 بيعًا وشراءً
  • وزير الثقافة يتفقد “مشروع بيت الثقافة” في واحة الملك سلمان بالرياض
  • شروق وجدي ترصد فعاليات اليوم الأول للنسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي
  • شاهد | 13 صورة ترصد مخالفات البيع بدون ترخيص في سوق "سيكو" بالدمام
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • تراجع سعر الدولار اليوم الأحد 8-9-2024 في أول يوم تداول بعد قرار «المركزي»
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • الجوف.. 60 صنفًا تستقطب زوار مهرجان الرطب الأول