علمت بوابة الوفد من مصادر خاصة أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي تواصل مع سفير مصر في فرنسا للتدخل لإنهاء أزمة اللاعب محمد السيد كيشو لاعب منتخب المصارعة المحتجز في أحد اقسام الشرطة بعد اتهامه بقضية تحرش.

وعقد الدكتور أشرف صبحي اجتماعا مع ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية لاتخاذ إجراءات عاجلة بشأن الواقعة والتي تناولتها العديد من الصحف الكبرى على مستوى العالم.


وعلمت الوفد من مصادر خاصة أن وزير الرياضة ورئيس الأولمبية استقرا على إحالة كيشو إلى لجنة القيم والأخلاق تمهيدا لشطبه نهائيا بعد الواقعة المؤسفة.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على كيشو على الطريق السريع العام،أثناء مغادرته أحد المقاهي حيث قضى جزءًا طويلاً من أمسيته وقام بالتحرش بأحدى السيدات اثناء خروجه من المقهى.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي يتحدث عن التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير للشركة المتحدة للرياضة، مؤكدا انها الشريك الاساسي مع وزارة الرياضة في كافة نجاحات الرياضة، معربا عن شكره للشركة المتحدة علي إقامة المنتدي الأول من نوعه تحت عنوان منتدي الاعلام الرياضي.

أضاف وزير الرياضة، انه كان يتمني اقامة هذا المنتدي منذ فترة لمواكبة التطور في هذا المجال، واكد ان الجزء الرياضي يربطه اقتصاد اعلامي، وشهد هذا المجال في مصر تطوير كبير.

تابع وزير الرياضة أن السوق الرياضي  تحكمه عدة امور متمثلة في دوائر وهي الجمهور والرياضيين والاعلام والتنظيمات الدولية والمحلية والمؤسسات الرياضية والشركات الخاصة والأكاديميات.

وشرح وزير الرياضة الخطوات الرئيسية في عمليات ادارة التسويق الرياضي، والتي منها زيادة التسويق الالكتروني، كما شرح أشرف صبحي المزيج التسويقي والمزيج الترويجي، والترويج والاتصال، وكيفية الربط مع التغذية الإعلامية، كما اوضح وزير الرياضة مكونات سوق الإعلام الرياضي.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي أن تكنولوجيا الإعلام هي المحرك الرئيسي لتوليد العوائد التسويقية ، وتحدث عن التحديات التي تواجه الاعلام الرياضي واهمها تغير المشهد الاعلامي وحقوق البث والمنافسة الشديدة والتنوع والشمولية والمصداقية والثقة والضغط الجماهيري والاعلامي والتكنولوجيا والأخلاقيات المهنية

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: إطلاق اسم فريال أشرف على مركز شباب الأندلس بالقاهرة
  • الدكتور عبدالسند يمامة يهنئ فلاحي مصر بعيدهم
  • وزير الرياضة يناقش إقامة معرض دائم للمؤسسة الصديقية في أكتوبر
  • مستند.. الوفد تنفرد بخطاب وزارة الرياضة لمجلس الأوليمبي بشأن أزمة الهلباوي
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • أشرف صبحي: تكنولوجيا الإعلام هي المحرك الرئيسي لتوليد العوائد التسويقية
  • أشرف صبحي يتحدث عن التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي
  • كواليس منتدى الإعلام الرياضي بحضور أشرف صبحي
  • أشرف صبحي يقدم دعوة رسمية إلى سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر
  • وزير الرياضة: اتخاذ خطوات نحو انشاء مركز للجنة البارالمبية الدولية لافريقيا في القاهرة