تجديد كارنيه نقابة المهندسين أونلاين يهم قطاعا من المهندسين أعضاء النقابة، الذين قد لا يجدون وقتا للذهاب إلى النقابة العامة أو الفرعية لتجديد الاشتراك الخاص بالنقابة، لأنّ تجديد الاشتراك من الأمور المهمة حتى يستفيد العضو من الخدمات التي تقوم بها النقابة، ويرصد «الوطن» في السطور التالية خطوات تجديد كارنيه نقابة المهندسين أونلاين.

تجديد كارنيه نقابة المهندسين أونلاين

وأوضحت نقابة المهندسين في فيديو توضيحي أنه يمكن تجديد كارنيه نقابة المهندسين أونلاين عن طريق أبليكيشن نقابتي الذي تم إصداره من قبل النقابة، ويتضمن عدد من الخدمات التي سوف تفيد الأعضاء منها تجديد كارنيه النقابة أو تجديد اشتراك الرعاية الصحية.

خطوات تجديد كارنيه نقابة المهندسين أونلاين

وأضافت النقابة أن يمكن تجديد كارنيه نقابة المهندسين اونلاين من خلال تطبيق نقابتي عبر جوجل بلاي، حيث يقوم العضو بتنزيل التطبيق عبر المتجر الإلكتروني ثم تسجيل البيانات وعمل حساب شخصي، ويقوم بعدها باختيار خدمات نقابتي، ثم اختيار خدمة تجديد الاشتراك في كارنيه نقابة المهندسين، وإدخال البيانات المطلوبة، وتحديد قيمة الدفع وطريقته من خلال الفيزا أو فوري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة المهندسين

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش ملف القيد وتطوير ضوابطه

كتب- أحمد عبدالمنعم:

تعقد نقابة الصحفيين، مساء اليوم الأحد، اجتماع على هامش أعمال المؤتمر السادس للصحافة المصرية، لمناقشة ملف القيد بالنقابة، وتطوير لائحته، ووضع قواعد ومعايير اختياراللجنة المعاونة للجنة القيد من بين أعضاء الجمعية العمومية، وأساتذة المهنة وروادها، ورفع توصيات عاجلة وآجلة، تعبر عن تطلعات الصحفيين المصريين، لمجلس النقابة بهذا الشأن تتضمن جميع المقترحات.

ويأتى عقد الاجتماع فى ظل استجابة دعوة خالد البلشى نقيب الصحفيين، لمطالب الزملاء الصحفيين، وما طرحوه عبر وسائل مختلفة عن ملف قيد الصحفيين بالنقابة، التى تجعل التحرك لتطوير لائحة القيد ضرورة يجب أن تناسب التطورات فى المهنة، مع توسيع قاعدة اختيار الزملاء الجدد، بحيث تكون الجمعية العمومية حاضرة فى جميع تفاصيل النقابة.

مقالات مشابهة

  • «المهندسين» تعلن طرح 50% من الوحدات السكنية بالقرعة العلنية بأسعار ميسرة
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الابتدائية والإعدادية
  • نقابة الأطباء ترحب بالموافقة على فتح شرط السن للالتحاق بالبورد المصري
  • نقابة الأطباء ترحب بالموافقة على فتح شرط السن للإلتحاق بالبورد المصري
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية احتفلت بالطلاب المتفوقين في الشهادة الابتدائية والإعدادية
  • نقابة العلاج الطبيعي تُحذر من تنامي ظاهرة فتح مراكز خاصة غير مُرخصة
  • يحيي قلاش: بعض الجرائد تفصل صحفيها فور قبولهم بجدول قيد النقابة
  • بدء اجتماع نقابة الصحفيين لمناقشة ملف القيد بالنقابة
  • «المهندسين» تنظم ندوة حول مستقبل صناعة تكرير البترول في مصر السبت المقبل
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش ملف القيد وتطوير ضوابطه