كتب- محمد أبو بكر


أصدرت وزارة العمل اليوم الجمعة، نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص.

وبحسب بيان وزارة العمل، الجمعة، فإنها تلقت طلبات من 94 شركة قطاع خاص في 18 محافظة لديها 4962 وظائف مٌتوفرة الأن، في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة "ذوي الهمم"، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقاً للحد الأدنى للأجور، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

وأوضحت وزارة العمل، أن ن التقديم على هذه الفرص الجديدة خلال شهر أغسطس 2024 الجاري، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر أو مديريات العمل بالمحافظات، أو أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان، وعلى الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

وجاءت فرص العمل الجديدة اليوم في 18 محافظة، وهي: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والشرقية، والإسكندرية، وبورسعيد، والسويس، وقنا، وأسوان، وسوهاج، والمنيا، وأسيوط، والفيوم، ودمياط، والغربية ، والدقهلية، والمنوفية، وكفر الشيخ.

وجاءت تخصصات فرص العمل في مجالات، مدرسين جميع التخصصات، ومسئول إئتمان، ومحاسبين، ومترجم صيني، وأخصائى مكتبات ، وقائد فريق ، ومحصل ، وموظفين استقبال فرع ، وبائعين، وتلى سيلز ، وخدمة عملاء ، وأخصائى موارد بشرية ، ومدير قسم جودة ، ومدير إنتاج ، وأخصائى تمريض ، ومتخصص تسويق، ومشرف خطوط إنتاج ، ومنسقين ميدانيين ، واخصائى تمويل ،وأمين مخازن، ومهندسين كهرباء وميكانيكا، وإنتاج وجودة وفلزات ، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، ومندوبين مبيعات ، ومراقبين جودة ، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج ، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام ،وعمال انتاج ، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

وتضم نشرة التوظيف مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة ، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة" الوزارة" بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم ، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018.

وكان "مصراوي"، كشف في وقت سابق، عن أسباب تأخير إصدار نشرة التوظيف نصف الشهرية من وزارة العمل.

مصدر يكشف أسباب تأخير إصدار نشرة التوظيف نصف الشهرية

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الدولار إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب انهيار عقار الساحل زيادة البنزين والسولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان فرص عمل وزير العمل فرص عمل جديدة وزارة العمل نشرة التوظیف وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

نشرة إنذارية من المستوى الأحمر.. الأرصاد الجوية تحذر من تساقطات مطرية رعدية جد قوية بهذه المناطق

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن تساقطات مطرية رعدية جد قوية (30 – 150 ملم) مصحوبة بحبات البر د وهبات رياح مرتقبة من اليوم الجمعة إلى بعد غد الأحد بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة "أحمر"، أن تساقطات مطرية رعدية جد قوية (80- 150 ملم) ستهم عمالات وأقاليم زاكورة وتنغير والرشيدية وورزازات وطاطا ابتداء من الرابعة من زوال اليوم الجمعة إلى الحادية عشرة من مساء الأحد، مضيفة أن الظاهرة الجوية نفسها (60 -90 ملم) ستهم كلا من آسا-الزاك والسمارة غدا السبت من الساعة العاشرة صباحا إلى الحادية عشرة ليلا.

وفي نشرة إنذارية من مستوى يقظة "برتقالي"، أضافت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تساقطات مطرية رعدية (30-60 ملم) ستهم كلا من عمالات وأقاليم فكيك وتارودانت وميدلت وأزيلال والحوز، من الرابعة من زوال اليوم الجمعة إلى الحادية عشرة من مساء الأحد، وكذا كلا من كلميم وسيدي إفني وتزنيت غدا السبت من الواحدة زوالا إلى الحادية عشرة ليلا.

مقالات مشابهة

  • 830 وظيفة جديدة في كبرى الشركات.. اعرف التخصصات وطريقة التقديم
  • وظائف جديدة لأصحاب المؤهلات العليا بالقطاع الخاص.. التفاصيل
  • محافظ الأقصر: توفير 2000 فرصة عمل ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • وظائف أمن وحراسة برواتب مجزية.. مؤهلات متوسطة والتقديم حتى 50 عاما
  • نشرة إنذارية. تساقطات مطرية رعد قد تتسبب في فيضانات بهذه المدن
  • وظائف خالية في 15 محافظة.. تعرف على التخصصات المطلوبة ومواعيد التقديم
  • وزارة العمل تعلن وظائف جديدة للشباب في 15 محافظة.. التفاصيل
  • نشرة إنذارية من المستوى الأحمر.. الأرصاد الجوية تحذر من تساقطات مطرية رعدية جد قوية بهذه المناطق
  • رواتب مميزة.. 37 صورة بتفاصيل 2500 فرصة عمل جديدة بـ 15 محافظة
  • 1000 فرصة عمل برواتب مجزية.. افتتاح ملتقى التوظيف الثاني بالقاهرة