هنأ القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي، في رسالة انتخاب يحيى إبراهيم السنوار رئيساً للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، بأن اللواء موسوي قال في رسالة التهنئة إلى يحيى السنوار إن انتخابكم رئيساً للمكتب السياسي لحركة حماس يدل على إصرار جبهة المقاومة على مواصلة المسيرة المشرفة للشهيد العزيز الدكتور إسماعيل هنية ومواصلة خط النضال ضد الكيان الصهيوني الشرير وختم الموافقة على هزيمة ذلك الكيان الجلاد في اغتيال القادة الميدانيين لمحور المقاومة.

 

واعتبر اللواء موسوي أن هذا الانتخاب الدقيق يدل على ذكاء وديناميكية وقرار حركة المقاومة الإسلامية الحاسم بضرورة مواصلة النضال والقضاء القريب على الكيان الصهيوني السفاح وحرية القدس الشريف.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القائد العام للجيش الإيراني يهنيء يحيى السنوار حماس يحيى إبراهيم السنوار لحركة المقاومة الإسلامية حماس

إقرأ أيضاً:

بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الحكومة عن جلسة مجلس الوزراء غدا.. هذا ما جاء فيه

صدر عن المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة نجيب ميقاتي البيان الاتي:

لقد دعا دولة الرئيس مجلس الوزراء غدا الى البدء بمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة للعام 2025. وكان مفاجئا ان يستبق العسكريون المتقاعدون الجلسات بالدعوة الى التظاهر وقطع الطرق والتهديد بمنع السادة الوزراء من الوصول الى السرايا للمشاركة في الجلسة.
إن دولة الرئيس يستغرب الدعوة الى التصعيد في وقت لم تبدأ بعد مناقشة بنود الموازنة ومن ضمنها حقوق العاملين في القطاع العام ، مدنيين وعسكريين حاليين ومتقاعدين. مع العلم ان الحكومة في صدد اتخاذ اجراءات مؤقتة  تقضي باعطاء العاملين في القطاع العام مساعدة اجتماعية ، الى حين اقرار الموازنة في مجلس النواب، وهذا الاجراء سبق ان اعتمدته وتم تطبيقه على العسكريين في الخدمة  وعلى المتقاعدين ايضا.
إن دولة الرئيس الذي يحترم حرية الرأي والتعبير، يعتبر أن للعسكريين المتقاعدين الحق في التعبير عن رأيهم، لكن هذا الامر لا يجوز ان يكون على حساب حق الاخرين في التنقل والعمل، واستطرادا الا يشكل ضررا على سير عمل مؤسسة مجلس الوزراء وتحركات السادة الوزراء.
ومن هذا المنطلق، فقد طلب دولته من الجيش والقوى الامنية اتخاذ الاجراءات المناسبة التي تتوافق مع حسن سير الانتظام العام وتحترم في الوقت نفسه حرية التعبير والاعتراض بالوسائل الديموقراطية.

مقالات مشابهة

  • برقية من السنوار لجنبلاط ونجله
  • عودة قضية اغتيال عبقري التصنيع العسكري للجيش اليمني اللواء بن جلال العبيدي في مصر للواجهة واتهامات غير أخلاقية لطمس الجريمة
  • السنوار يرسل برقية إلى جنبلاط ونجله
  • عاجل من صنعاء| بيان هام للمكتب السياسي لأنصار الله.. هاكم ما جاء فيه
  • رسالة جوابية من مكتب السنوار لجنبلاط.. هذا ما تضمنته
  • بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الحكومة عن جلسة مجلس الوزراء غدا.. هذا ما جاء فيه
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محاصر من العراق واليمن ولبنان
  • أمير قطر يهنىء الرئيس تبون بعد إعادة إنتخابه رئيسا للجمهورية
  • كيف اختير السنوار رئيسا لحماس وما التغييرات التي شهدتها الحركة؟
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب