بوابة الفجر:
2024-09-10@06:21:32 GMT

نيللي كريم تروج لمسرحية "السندباد"..بالصور

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

روجت الفنانة نيللي كريم لمسرحية "السندباد" ،مع الفنان كريم عبدالعزيز، والتي تعرض حاليا على مسرح "يو أرينا" في العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

حيث نشرت نيللي عبر خاصية "الاستوري" مجموعة من الصور، أثناء التحضيرات الآخيرة  قبل صعودها على خشبة المسرح.

تفاصيل مسرحية "السندباد"


وتُعرض مسرحية "السندباد" لمدة ثلاثة أيام، 8، 9، 10 أغسطس الجاري، على مسرح "يو أرينا" في العلمين الجديدة.

 

 

وشارك في بطولة مسرحية "السندباد" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، شيماء سيف، بيومي فؤاد وويزو، من إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد زيزو ومحمود نبيل

  آخر أعمال نيللي كريم

 

 

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو مسلسل فراولة مع المنتج أحمد الدسوقي، وعُرض العمل في النصف الثاني بموسم دراما رمضان الأخير 2024، وشارك في بطولته شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي، وايضا مسلسل «عملة نادرة»، والذي شارك  في بطولته أحمد عيد، جمال سليمان كمال أبو رية، ندى موسى، وآخرون، إخراج ماندو العدل، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا بسبب انتمائه للدراما الصعيدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة نيللي كريم الفنان كريم عبدالعزيز العلمين الجديدة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. بدء تصوير فيلم الشاطر لـ أمير كرارة

تعاقد الفنان أمير كرارة خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان الشاطر من إخراج أحمد الجندي، ومن المقرر بدء التصوير اليوم. 

قصة فيلم الشاطر

 

يعد الشاطر من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويحمل العديد من المفاجآت، يقدم كرارة خلاله الكوميديا بشكل مختلف. 

أبطال فيلم الشاطر

 

ويشارك في فيلم الشاطر عدد من النجوم بجانب أمير كرارة في بطولته، منهم هنا الزاهد، اللبناني عادل كرم، ومصطفى غريب، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والفيلم من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

احدث اعمال امير كرارة 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل امير كرارة تحضيراته لمسلسله الجديد أعراض انسحاب، والذي يخوض من خلاله أولى تجاربه في عالم دراما المنصات، والمسلسل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله بجانب أمير في الفترة الحالية من أجل انطلاق التصوير قريبًا.

آخر أعمال أمير كرارة

 

وكان اخر اعمال امير كرارة هو مسلسل بيت الرفاعي، والذي حقق من خلاله نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، قدم خلاله كرارة دور دكتور اسمه ياسين، والذي يدخل في أزمات عديدة مع تتابع الأحداث بسبب اتهامه بقتل والده، كما ناقش العمل خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية.

ابطال مسلسل بيت الرافعي 

 

بيت الرفاعي مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

اخر اعمال امير كرارة في السينما 

 

كما كان آخر أفلام أمير كرارة هو فيلم البعبع فُعرض في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وحصد وقتها إيرادات اقتربت من 45 مليون جنيه، ثم حقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا على منصة نتلفيكس العالمية وقت عرضه عليها في يناير الماضي، حيث تصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر على المنصة، وشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

مقالات مشابهة

  • حنان مطاوع.. «هابي بيرث داي»
  • محمد إمام يستعين بـ مي عز الدين
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • اليوم.. بدء تصوير فيلم الشاطر لـ أمير كرارة
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • تفاصيل وموعد انطلاق الموسم الثاني لمسرحية "العيال فهمت"