زنقة20| علي التومي

عبر نجم الكرة المصرية أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن عدم رضاه مطلقا بالهزيمة القاسية التي لحقت بفريق بلده امام المنتخب الأولمبي المغربي اليوم الأربعاء باولمبياد باريس 2024.،في مباراة تحديد المركز الثالث.

وكتب اللاعب المصري الشهير، ” ميدو” في تدوينة على حسابه الرسمي بمنصة “إكس”: للأسف خسارتنا من ‎المغرب فضيحة ولكنها فضيحة واقعية!!.

وتابع “ميدو” تعليق على مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية,”انها فضيحة تعكس الفارق الهائل بين مدرسة كروية بدأت في فقدان هويتها ومدرسة كروية عرفت كيف تطور من نفسها.”

وفي اشارة للجامعة الملكية لكرة القدم، قال “ميدو” انها “مدرسة كروية عرفت كيف تصدر لاعبين لأوروبا عرفت كيف تطور من مدربيها عرفت كيف تطور من رخصها التدريبية عرفت كيف تستغل إمكانيات أولادها أصحاب الخبرات الكبيرة في المجالات المختلفة.”

واتم نجم الكرة المصرية “ميدو”، قوله بان المملكة المغربية دولة لها رجال يخدموها ودولة لها رجال يخدمون أنفسهم!! كل التحية للمغرب وأولادها..واحنا لازم نفوق!!”

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته كافة مع اتحاد غرب آسيا

سبتمبر 8, 2024آخر تحديث: سبتمبر 8, 2024

المستقلة/-ابدى الاتحاد العراقيُّ لكُرةِ القدم استغرابه من القرارِ “غير المقبولِ وغير المُنصفِ” الذي اتخذه اتحاد غرب آسيا للعبةِ باعتبارِ منتخبِ الناشئين العراقيّ خاسراً مباراتيه أمام منتخبي لبنان والأردن بنتيجتي (3 – 0)، بالرغم من بلوغه الدور نصف النهائي بطلاً لمجموعته الأولى برصيدِ أربع نقاط.

وفي الوقت الذي استنكر الاتحادَ العراقيّ هذا القرارَ المُجحف بحقِّ منتخبِ الناشئين أكد احتفاظه بحقه القانونيّ في الدفاعِ أمام الاتحادين الآسيويّ والدوليّ، فضلاً عن امتلاكه الإثباتاتَ التي تدحضُ القرارَ الظالمَ لاتحاد غرب آسيا.

ونوه الى انه سيقوم بنشرِ الأوراقِ الرسميّة التي تؤكد سلامةَ موقفه.

وأكد الإتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم أن وفدَ منتخب الناشئين العراقيّ طالبَ في الاجتماعِ الفنيّ لبُطولةِ كأس غرب آسيا الجارية حالياً بفحصِ جميع أعمارِ اللاعبين في المنتخباتِ الثلاثة (الأردن، لبنان، العراق)، والتأكد من سلامةِ أوراقهم الثبوتيّة كافة، فلم يجد إلا قراراً تعسفياً مبيتاً لم يمهل الاتحادَ حقَّ الرد المكفول على وفقِ اللوائح خلال مدةِ (٢٤) ساعةً، وأصدر القرارَ قبل انتهاءِ تلك المدة.

ووفقاً لما قرره إتحادُ غرب آسيا لكُرةِ القدم، فإن الإتحادَ العراقيّ لكُرةِ القدم قررَ تعليقَ أنشطته ومشاركاته كافة في جميع بطولاتِ إتحاد غرب آسيا نتيجةً لسياسةِ هذا الاتحاد “التي ابتعدت كل البُعدِ عن المهنيةِ ومبادئ العملِ الرياضيّ التي كنا نمني النفس أن ينتهجها إتحادُ غرب آسيا”.

مقالات مشابهة

  • وكالة الأنباء المركزية الكورية: زعيم كوريا الشمالية يعلن تنفيذ سياسة "بناء القوة النووية" لزيادة عدد الأسلحة بشكل كبير
  • عضو لجنة المسابقات بالكاف: دوري السوبر الإفريقي يعزز تطور الكرة الإفريقية ويحتاج تنسيقا مع الفيفا والاتحاد الأوروبي
  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • الشنيف: الرابطة والاتحاد السعودي مطالبان بالتنازل لمصلحة مدرجات الكرة السعودية .. فيديو
  • ناقد رياضي : الأندية الجماهيرية روح الكرة المصرية ويجب أن تتلقى كامل الدعم
  • اتحاد الكرة العراقي يعلّق كافة نشاطاته في بطولات غرب آسيا
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق منتخب اليمن ومطالبات لاتحاد الكرة بالإنسحاب
  • كاتب صحفي: «الاحتلال الإسرائيلي» يعرقل دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة بشكل كبير
  • اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته كافة مع اتحاد غرب آسيا
  • «اتحاد الكرة» يحذر من مجهولين الهوية يقومون ببيع تذاكر لحضور مباراة الكويت والعراق