بوابة الوفد:
2024-09-10@06:16:53 GMT

فستان أنابيلا هلال يبهر جمهورها (صور)

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

نجحت الإعلامية أنابيلا هلال في السير على خطى أحدث صيحات الموضة بأسلوب ناعم يبرز جمال قوامها الممشوق ويخطف الأنظار ويجعلها مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات من هذا الجيل.

 

 

وبدت انابيلا هلال بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان مجسم، قصير، بأكمام طويلة ولياقة عريضة، أتسم بشق مثير كشف عن أحد ساقيها، صمم من قماش اللاميه باللون الفوشيا وزين بوردة كريستالية من الأمام، الفستان حمل نوقيع David Koma فيما انتعلت صندلا بكعب عال.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ناعمة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

أنابيلا هلال

أنابيلا هلال من مواليد 4 يونيو 1986  مقدمة برامج وعارضة أزياء لبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005. شاركت في ملكة جمال العالم في 2006 في وارسو، بولندا.

 

مشوارها المهني

حاصلة على دكتوراه في الحقوق، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2005 حيث حلّت وصيفة أولى. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2006 وحلت ضمن أول 10 متسابقات، بدأت بتقديم البرامج عام 2007 من خلال برنامج ميشن فاشن على شاشة أل بي سي، كما قدمت برنامج حلوة ومرة على نفس القناة بمشاركة كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة. وقدمت برنامج تلفزيون الواقع «أراب آيدل» بمواسمه الأول والثاني والثالث في إم بي سي ثم إنتقلت إلى محطة إم تي في اللبنانية حيث قدمت العديد من البرامج و منها برنامج ديو المشاهير بجميع مواسمه.

 

حياتها الأسرية

تزوجت من طبيب الجراحة التجميلية والترميمية اللبناني نادر صعب. وقد أقيم حفل الزفاف في 14 تشرين الثاني 2009 في كنيسة مار شربل في ليماسول بقبرص. ولها أربع أولاد هم ماييفا (ولدت عام 2010)، ونادر جونيور (ولد عام 2011) وجولا رفقا (ولدت سنة 2014) و إيلي (ولد سنة 2017)

 الإعلامية أنابيلا هلال  الإعلامية أنابيلا هلال  الإعلامية أنابيلا هلال 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنابيلا هلال أحدث صيحات الموضة الفتيات الموضة يونيو عارضة أزياء لبنانية برامج وصيفة ملكة جمال ملكة جمال العالم ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

"أصبحت شيء" من رباعية صلاح جاهين عنوان معرض أمنية هلال بالأوبرا

تستضيف دار الأوبرا في السادسة مساء الأربعاء ١١ سبتمبر بقاعة صلاح طاهر، معرضاً بعنوان (أصبحت شيء) للفنانة الدكتورة أمنية هلال، والذي يستمر حتي الأربعاء ١٨ سبتمبر.

 ويضم المعرض ۳۰ عملا فنيا بخامة خردة الحديد، وقد أستوحت الفنانة أسم المعرض من رباعية صلاح جاهين لما تحملها في طياتها هذة الكلمات لتحويل اللا شيئ لشيئ ف (أصبحت شيئ)، ليصبح تجسيداً لإبداع الله في خلقة وأيضا التعبير عن البيئة المصرية.

من هي الفنانة الدكتورة أمينة هلال؟


يذكر ان الفنانة الدكتورة أمينة هلال، حاصلة علي ليسانس آداب عام ۲۰۰۸، وتعمل مسئولا للفنون التشكيلية بقصر ثقافة مدينة نصر، وهي فنانة تعشق النحت والتشكيل بخامتي الحديد الخردة والسلك وتحويلها لمجسمات.

شاركت في العديد من المعارض الجماعية طوال مشوارها الفني.

 

أنشطة دار الأوبرا


دار الأوبرا المصرية، أو الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي افتتحت في عام 1988 وتقع في مبناها الجديد والذي شُيد بمنحة من الحكومة اليابانية لنظيرتها المصرية بأرض الجزيرة بالقاهرة وقد بنيت الدار على الطراز الإسلامي.

ويعتبر هذا الصرح الثقافي الكبير الذي افتتح يوم 10 أكتوبر عام 1988هو البديل عن دار الأوبرا الخديوية التي بناها الخديوي إسماعيل العام 1869، واحترقت في 28 أكتوبر العام 1971 بعد أن ظلت منارة ثقافية لمدة 102 عاما.

ويرجع تاريخ بناء دار الأوبرا القديمة إلى فترة الازدهار التي شهدها عصر الخديوي إسماعيل في كافة المجالات، وقد أمر الخديوي إسماعيل ببناء دار الأوبرا الخديوية بحي الأزبكية بوسط القاهرة بمناسبة افتتاح قناة السويس، حيث اعتزم أن يدعو إليه عدداً كبيراً من ملوك وملكات أوروبا.
وتم بناء الأوبرا خلال ستة أشهر فقط بعد أن وضع تصميمها المهندسان الإيطاليان أفوسكانى وروس، وكانت رغبة الخديوي إسماعيل متجهة نحو أوبرا مصرية يفتتح بها دار الأوبرا الخديوية، وهي أوبرا عايدة وقد وضع موسيقاها الموسيقار الإيطالي فيردي لكن الظروف حالت دون تقديمها في وقت افتتاح الحفل.

وفقدمت أوبرا ريجوليتو في الافتتاح الرسمي، الذي حضره الخديوي إسماعيل والإمبراطورة أوجيني زوجة نابليون الثالث وملك النمسا وولى عهد بروسيا.

مقالات مشابهة

  • "أصبحت شيء" من رباعية صلاح جاهين عنوان معرض أمنية هلال بالأوبرا
  • خلال جولتها الرسمية الأولى.. وزير السياحة استقبل ملكة جمال لبنان: هدفنا لقب ملكة جمال العالم
  • "المناقصات" يُعرِّف بمنصتي "أمانة" و"أداء"
  • ماهر الجازي.. رصاصة من القرن العشرين شاركت في طوفان الأقصى
  • تستعد لحفل زفافها الثاني.. من هي ملكة جمال لبنان مايا رغيدي؟
  • محمود أبو هلال يكتب .. إلى الشهيد ماهر الجازي
  • عندما يسومنا القحط والجدب…..يكثر الطلب على تغريبة بني هلال
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة باستعراض مهاراته في كرة القدم بشوارع مصر وتعليقات الأطفال المصريين الحاضرين: (الله أكبر عليك.. أفضل كرستيانو ومحمد صلاح ما يقدرش يعمل كدة)
  • ملكة كابلي: أمي تركتني وتخلت عني بإرادتها .. فيديو