سُرق عمل جديد لبانكسي الخميس في لندن، هو الرابع له خلال أربعة أيام، بعد ساعة واحدة فقط من إعلان فنان الغرافيتي الغامض نسبه إليه.
وجرياً على عادته، نشر فنان الشارع الشهير المتحدر من مدينة بريستول البريطانية صورة لعمله الجديد على إنستغرام بُعيد ظهر الخميس، وهو يُظهر ذئباً مرسوماً على طبق قمر اصطناعي مثبّت على السطح.


لكن بعد ساعة، رأى شهود رجالاً ينتزعون القطعة في حي بيكهام Peckham، في جنوب العاصمة، ويأخذونها معهم.
وقال أحدهم، وهو توم كيلو، لوكالة «بي ايه» البريطانية للأنباء إنه رأى «ثلاثة رجال»، «كان معهم سلم. وكان هناك رجل واحد على السطح والاثنان الآخران كانا يراقبان السلّم».
وأوضحت شرطة لندن أنها استُدعيت للتدخل بسبب «سرقة طبق قمر اصطناعي يحتوي على عمل فني» قبيل الساعة الثانية بعد الظهر (13,00 ت غ).
وقالت إنها تحقق في الأمر، مشيرة إلى أنها لم توقف أحداً حتى الساعة في هذه القضية.
وهذا العمل الرابع خلال أربعة أيام الذي يرسمه الفنان في شوارع العاصمة، وهو أمر غير معتاد بالنسبة إلى بانكسي الذي عادة ما يُنجز جدارياته بفارق زمني يُقدّر بالأسابيع أو حتى بالأشهر.

 

المصدر: آ ف ب

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رسام

إقرأ أيضاً:

الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ديشامب: لا أقول إن كل شيء جميل! «ديوك» فرنسا.. «صياح العادة» أمام بلجيكا!


أصبحت الشكوك تحوم بشأن مشاركة النرويجي مارتن أوديجارد، نجم أرسنال، مع فريقه ضد مضيفه توتنهام هوتسبير، وذلك عقب خروجه من المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده 2-1 على ضيفه النمسا، ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم. 
ويحل أرسنال ضيفاً على توتنهام، يوم الأحد المقبل، في «ديربي» شمال العاصمة البريطانية لندن، ضمن المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأصيب قائد أرسنال في كاحل قدمه اليسرى، بعد التحام غير متعمد من كريستوف باومجارتنر في الدقيقة 60 من المباراة التي أقيمت بالعاصمة النرويجية أوسلو، وخرج من ملعب اللقاء باكياً بمساعدة زميله في الفريق إرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي. 
وتشكل إصابة أوديجارد القوية على ما يبدو ضربة أخرى للإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، الذي يفقد بالفعل خدمات ديكلان رايس أمام توتنهام بسبب الإيقاف.
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» تصريحات أولا ساند، طبيب الفريق، لقناة «تي في 2»: لقد أصيب أوديجارد بالتواء بسيط في الكاحل، سنرى، ربما نستخدم الموجات فوق الصوتية لفحصه، إذا لم نكن متأكدين من النتيجة، يكون هناك فحص بالرنين المغناطيسي». يذكر أن أرسنال يتواجد في المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي حالياً برصيد 7 نقاط، عقب تحقيقه فوزين وتعادلاً وحيداً، خلال لقاءاته الثلاثة الأولى بالمسابقة هذا الموسم، متأخراً بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي «المتصدر»، وليفربول »الوصيف».

مقالات مشابهة

  • الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام
  • لا توجد ساعة Apple Watch Ultra series 3.. فقط لون وحزام جديد
  • مستهدفة منشآت الطاقة.. روسيا تشن هجمات جوية على العاصمة كييف
  • هل سيتأثر الدولار بتوقيف سلامة؟
  • يدعي أنه من مزاد إلكتروني.. ويستولي على 94 ألف درهم وساعة يد
  • "فجر كل يوم".. قصة الفيلم المصري المُشارك في مهرجان لندن
  • مظاهرة حاشدة في لندن
  • «بقى كام؟».. قيمة مرتبات المعلمين الجدد بعد التعاقد معهم
  • عاجل.. تمديد الاقتراع في الانتخابات الرئاسية بالجزائر لمدة ساعة
  • 10 صور و11 معلومة عن القرش الحوتي بهلول بعد ظهوره على شواطئ مرسى علم