أكد المستشار بهاء ابوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ ، بأن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باتخاذ الإجراءات القانونية نحو اصدار قرار بعفو رئاسي عن 600 من المحكوم عليهم في جرائم مختلفه من الرجال والنساء ، تؤكد بأن الدولة المصرية تسير علي الطريق الصحيح ، وان الرئيس السيسي يرسخ لعهد جديد من الحرية والعدالة تتوافق مع معايير حقوق الإنسان ويرفع شعار كرامة المواطن فوق كل اعتبار .

استئناف تصوير مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد

واضاف ابوشقة في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ،  أن استخدام الرئيس السيسي لحقوقه الدستورية طبقا للمادة 155 من الدستور بالعفو عن العقوبه وتفعيلها في غير المناسبات المعهودة يوضح اصرار سيادته علي وحرصة علي كرامة المواطن وفرصة جديدة للمحكومه عليهم بالعدول عن اخطائهم والانخراط في المجتمع المصري .

وبين ابوشقة بأن القادم افضل وان جهود الرئيس السيسي ستؤتي ثمارها في المرحلة المقبله ، وستعود علي مصر والمصريين وسنعبر بالوطن الي بر الأمان .

وتقدم وكيل الشيوخ بالشكر والتقدير الي مجلس أمناء الحوار الوطني والأمانة الفنيه بقيادة ضياء رشوان والمستشار محمود فوزي علي جهودهم الحثيثه في الاستماع إلي جميع الآراء و الأطروحات ، ودورهم الكبير في تعديلات قانون الحبس الاحتياطي ، بما يتوافق مع الحقوق القانون ويتؤام مع الواقع المصري .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل أول مجلس الشيوخ الرئيس عبد الفتاح السيسي الإجراءات القانونية قرار بعفو رئاسي

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفلاح الـ ٧٢

تقدم حسين عبد الرحمن أبوصدام الخبير الزراعي و نقيب عام الفلاحين بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى 72 لعيد الفلاح المصري.

وقال عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، إنه يتقدم بالتهنئة للحكومه المصرية وللشعب المصري بهذه المناسبة السعيدة.

كما يتقدم بالشكر والتقدير لرئيس مجلس الوزراء علي تهنئته الرقيقه للفلاحين بعيدهم، كما يتقدم بالشكر إلى وزير الري والزراعة والمحافظين والنواب ورؤساء الأحزاب وكل من قدم التهنئة لفلاحين مصر في يوم عيدهم ال٧٢.

فلاحين مصر في عيدهم يجددون العهد باستمرار الإنتاج

وأضاف أبو صدام أن فلاحين مصر في يوم عيدهم يجددون العهد والوعد باستمرار الانتاج والوقوف بكل قوة خلف القياده السياسية الحكيمة والحكومة المصرية لبناء الجمهورية الجديدة والوصول بمصرنا الغالية إلى قمة المجد والازدهار والتنمية.

وأوضح نقيب الفلاحين أن الفلاح المصري حصل في الآونة الأخيرة ومنذ قيام ثورة 30 يونيو وحتي الآن بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي علي مكاسب لم يحصل عليها طوال عقود سابقة، وأن القطاع الزراعي أصبح بالقوة والمتانة ما يجعله يقود التنميه والازدهار خلال الفترة القادمة بعدما تم وضع الأسس الثابته للتوسع الأفقي والرأسي ومضاعفة العائد الاقتصادي من المحاصيل الزراعيه بنظرة مستقبليه تهدف لاستدامة التنميه وتحسين معيشة الفلاحين.

اقرأ أيضاًوزير الزراعة يشهد احتفالية محافظة الدقهلية بعيد الفلاح الـ 72 «صور»

رئيس الوزراء: رئيس الوزراء يهنئ مزارعي مصر بـ عيد الفلاح الـ 72

مقالات مشابهة

  • محمد البدري: الرئيس السيسي نجح في خلق تأييد دولي للقضية الفلسطينية
  • نقيب الفلاحين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفلاح الـ ٧٢
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية الدنمارك
  • مدبولي: رؤية الرئيس السيسي للنهوض بالتعليم ستضع مصر في مكانة كبيرة
  • أحمد الخشن: توجيهات الرئيس السيسي ستعزز الاستثمار وتحقق قفزة اقتصادية ضخمة
  • توجيهات جديدة من السيسي للحكومة بزيادة الاستثمار وتشجيع القطاع الخاص
  • «تعاون لمواجهة المخاطر الأمنية المشتركة».. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير الداخلية السعودي
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية وعضو مجلس الوزراء السعودي
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال