كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، تفاصيل وكواليس رحيل اللاعب الأوغندي جمال موتيابا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وقرر مسئولو نادى الزمالك فسخ عقد الأوغندى جمال موتيابا بالتراضى بعد إنهاء كافة الأمور المالية بين الطرفين.

كواليس رحيل موتيابا عن نادي الزمالك

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الجمعة، أن نادي الزمالك قرر عدم تفعيل بند الشراء، عقب استطلاع رأي المدير الفني، جوزيه جوميز.

كما أكد «سالم» أن إجمالي ما تقاضاه اللاعب من خزينة النادي الأبيض، منذ توقيعه في يناير على سبيل الإعارة، هو مليون و600 ألف جنيه مصري، بما يعادل 32 ألف دولار.

وشدد المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، على تنازل اللاعب عن جزء من مستحقاته، وتم الاتفاق على جدولة ما تبقى وتبلغ قيمته «700 ألف جنيه مصري»، على قسطين، في نهاية العام، بما يعادل 14 ألف دولار.

واختتم أحمد سالم قائلًا: «نتمنى للاعب كل التوفيق ونناشد الجميع تحري الدقة فيما ينشر من أخبار وأرقام مضللة تهدف إلى إثارة الجدل سعيًا وراء التريند».

وكان الزمالك قد تعاقد مع موتيابا خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير الماضي تحت 18 عامًا، تحت مسمى ترافيس موتيابا، قبل أن يشهر اللاعب الأوغندي اسلامه ويُطلق على نفسه اسم جمال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك أخبار الزمالك فريق الزمالك أحمد سالم موتيابا نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لمقتل 3 إسرائيليين في إطلاق النار.. ماذا حدث على الحدود الأردنية؟

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» عن مقتل ثلاثة إسرائيليين في عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة على الحدود الأردنية والضفة  الغربية، حسبما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد.

عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة

وأشار جيش الاحتلال إلى أن منفذ هجوم إطلاق النار عند معبر الكرامة وصل من الأردن على متن شاحنة وأطلق النار على القوات التي تحرس المعبر، مشيرا إلى أن القوات الإسرائيلية هرعت إلى موقع الهجوم وباشرت عمليات تفتيش للشاحنة خوفًا من أن تكون مفخخة، كما تم نقل مصابين من مكان الحادث بواسطة طائرتي هليكوبتر.

وذكرت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي، بأن مسؤولًا أمنيًا في تل أبيب كشف أن منفذ عملية إطلاق النار عند المعبر هو سائق شاحنة أردني، وتم قتله على يد الشرطة.

وأعلنت مراسلة «القاهرة الإخبارية» من الضفة الغربية المحتلة، ولاء السلامين، إغلاق معبر الكرامة وإقامة حواجز على مداخل أريحا بعد عملية إطلاق النار.

الأردن يحقق في حادث إطلاق النار

وذكر إعلام إسرائيلي، أن القتلى في عملية معبر الكرامة من عناصر الأمن التابعة لسلطة المعابر الإسرائيلية.

ومن جانبها، أصدرت الداخلية الأردنية، أن الجهات الرسمية تحقق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين «معبر الكرامة»، كما ذكر مسؤول أمني بأنه تم إغلاق جسر الملك حسين من الجانب الأردني للتحقيق في حادث إطلاق النار.

وبدأ جيش الاحتلال بفرض طوقا أمنيا على مدينة أريحا عقب عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة.

مقالات مشابهة

  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • استقرار ملحوظ في أسعار الذهب بمصر اليوم: التفاصيل الكاملة
  • خبير لوائح يكشف موقف الزمالك في ملف ضم بوبيندزا
  • الغندور يكشف آخر مستجدات صفقة بوبيندزا.. وموقف ناصر منسي مع الزمالك
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • بغداد اليوم تنشر التفاصيل الكاملة لكلمة السوداني
  • بغداد اليوم تنشر التفاصيل الكاملة لكلمة السوداني - عاجل
  • التفاصيل الكاملة لمقتل 3 إسرائيليين في إطلاق النار.. ماذا حدث على الحدود الأردنية؟
  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • التفاصيل الكاملة لعملية جسر الملك حسين