يبدو أن اقترب محمد عبد المنعم، نجم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، من الرحيل إلى صفوف نادي نيس الفرنسي هذا الصيف، بعد العرض الرسمي الذي وصل القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

ورفض مسؤولي الأهلي العرض الأول الذي قدمه النادي الفرنسي، للحصول على خدمات محمد عبد المنعم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب ضعف المقابل المالي.

ياكوفيلف يكشف تفاصيل انضمامه إلى طائرة الزمالك وطموحاته القناة الناقلة لمباراة الزمالك وزد في الدوري المصري وترددها - مدافع نيس ينتقل إلى أستون فيلا

ونشر الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو المختص في سوق الانتقالات، أن جان توديبو، مدافع نادي نيس أنهى اتفاقه للرحيل إلى البريميرليج هذا الصيف.

وتابع، مدافع نيس منح موافقته على الرحيل إلى وست هام هذا الصيف، رغم وجود نادي يوفنتوس الإيطالي، في مقدمة الأندية التي ترغب في ضم اللاعب.

وأختم، أن المدافع الفرنسي سيخضع للفحص الطبي في الساعات المقبلة فور وصوله  إلى، تمهيدًا لانضمامه إلى فريق وست هام خلال الصيف الجاري

ويذكر أن بلغت قيمة انتقال جان توديبو إلى الفيولا، ما يقرب من 40 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم الأهلي منتخب مصر صفقات الأهلي توديبو

إقرأ أيضاً:

14 يومًا وينتهي الصيف.. الأرصاد: تحسن في الحرارة وأمطار على هذه المناطق

كتب- محمد عبدالناصر:

يشهد الطقس خلال الفترة الحالية حالة من التقلبات الجوية، مع اقتراب فصل الخريف، حيث يتبقى 14 يومًا تقريبًا على انتهاء فصل الصيف بشكل رسمي.

وأوضحت منار غانم، عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود تحسن في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء لكن نسب الرطوبة ترتفع خلال فترة الليل، نتيجة التأثر بمنخفض جوي وكتل هوائية معتدلة.

وقالت منار غانم، إن متوسط نسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 80 - 85%، وعلى السواحل الشمالية تصل إلى 95%، في حين تقل على على محافظات الصعيد إلى ما متوسطه 20%.

وأكدت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أنه مع غياب أشعة الشمس تبدأ قيم درجات الحرارة في الانخفاض بشكل طفيف، ليصبح الطقس مائل للحرارة رطب، محذرة من تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، ولكنها تتلاشى مع سطوع أشعة الشمس.

وأشارت إلى وجود فرص سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية، والأمطار ستكون على فترات متقطعة ولن تؤثر على الأنشطة اليومية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد
  • عبد المنعم عمايري يتحدث عن أمل عرفة ويكشف هذا السر
  • الزمالك يقترب من ضم مدافع زد خلال الصيف
  • شولتس يعلن اتفاقه مع زيلينسكي على ضرورة مشاركة روسيا في مؤتمر السلام المقبل
  • وائل القباني: غياب محمد عبد المنعم أثر على أداء منتخب مصر أمام كاب فيردي
  • اليسار الفرنسي “يستعد لمعركة” ضد ماكرون ورئيس الحكومة الجديد
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم أي دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • وزير الاستثمار يستعرض الفرص الاستثمارية خلال لقاءه السفير الفرنسي
  • 14 يومًا وينتهي الصيف.. الأرصاد: تحسن في الحرارة وأمطار على هذه المناطق