كتب- محمد أبو بكر:

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، نسب تنفيذ الأعمال الإنشائية لمجمع مدارس عمرو بن العاص بشارع المساكن، ومدرسة مجدى يعقوب بشارع الملكة بنطاق حى بولاق الدكرور.

جاء ذلك، بحسب بيان محافظة الجيزة، الجمعة، خلال جولة تفقدية قام بها "النجار"؛ للتأكد من سير العمل وفقًا للجداول الموضوعة للانتهاء من الإنشاءات لضمان تسليمها ودخولهم للخدمة في المواعيد المحددة.

وأكد محافظ الجيزة، أن مجمع المدارس الجارى إنشاؤه ببولاق الدكرور من شأنه دعم ملف استدامة التعليم بالمحافظة، والمساعدة في تحقيق توزيع الطلاب بنطاق جغرافي قريب من محل السكن دون الحاجة إلى إدراجهم بمدارس تبعد العديد من الكيلومترات عن مسكنهم، وهو ما كان يسبب عناء لأولياء الأمور، مؤكدًا أن مجمع المدارس سيساهم في استيعاب أعداد كبيرة، وتفتيت الكثافات الطلابية بالمدارس المجاورة.

وأضاف المحافظ، أنه من المقرر أن يخدم المجمع شريحة عريضة من الطلاب، حيث تم توفير مختلف أنواع المدارس للتعليم الأساسي والإبتدائى والثانوى الثانوي الصناعي، بالإضافة للمدارس الرسمي لغات والدولى والمدرسة اليابانية.

وأوضح "المحافظ"، أن المجمع يضم 10 مدارس منها مدرستان للتعليم الأساسى وهما مدارس "عدلى منصور، وخالد بن الوليد"، و3 مدارس للتعليم الثانوى وهى مدارس "الثانوية بنين، الثانوية بنات، الثانوى الصناعى"، ومدرسة للتعليم الإبتدائي وهي مدرسة "المهندس شريف إسماعيل"، ومدرستان للتعليم الرسمى لغات وهما مدارس "عمرو بن العاص، والشهيد إبراهيم الرفاعى"، والمدرسة الدولية، والمدرسة اليابانية بشارع المساكن.

وشملت جولة المهندس عادل النجار، تفقد مدرسة مجدى يعقوب للتعليم الأساسي بشارع الملكة، والتي يجرى إنشاؤها جميعًا لخدمة أهالى بولاق الدكرور والأحياء المجاورة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الدولار إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب انهيار عقار الساحل زيادة البنزين والسولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مدارس عمرو بن العاص الجيزة

إقرأ أيضاً:

على طريقة توليت.. بيراميدز يستعد للإعلان عن صفقة عبد الرحمن مجدي «صورة»

يستعد نادي بيراميدز، للتعاقد مع عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وذلك من أجل تدعيم صفوف السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز يستعد للإعلان عن صفقة عبد الرحمن مجدي

ونشر نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، اليوم السبت، صورة للاعب عبد الرحمن مجدي ولكن مع إخفاء وجع لاعب «الدراويش» السابق وعلى طريقة المطرب توليت، وعلق عليها قائلًا: «شيء ما يطبخ».

Something is being cooked ????????????#بيراميدز | #Tul8teXpyramids pic.twitter.com/4ahOxodRGZ

— Pyramids FC (@pyramidsfc) September 7, 2024

بيراميدز يتعاقد مع يوسف أوباما

وكان قد أعلن نادي بيراميدز، عن تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم يوسف إبراهيم أوباما في صفقة انتقال حر قادما من نادي الزمالك، لدعم خط الهجوم بلاعب مميز يمتلك المهارة والخبرة.

يوسف أوباما

وطوال مسيرته حصد «أوباما» العديد من البطولات، ومن بينها الدوري المصري الممتاز 3 مرات، وكأس مصر 5 مرات، وكأس السوبر المصري مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة، وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرتين.

الإسماعيلي يعلن رحيل عبد الرحمن مجدي

وكان قد كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن مصير عبد الرحمن مجدي، من الاستمرار مع الدراويش خلال الموسم الجديد.

عبد الرحمن مجدي

وقال جلال في تصريحات إذاعية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الكلام المظبوط مع حتحوت» الذي يبث على أثير أون سبورت أف أم: «هذا الموسم سيكون الأخير لعبد الرحمن مجدي مع نادي الإسماعيلي، من أجل توفير الأموال للنادي.

بيراميدز يحصد لقب كأس مصر والأول في تاريخ النادي

وكان قد توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بلقب كأس مصر هذا الموسم 2023-2024، وذلك عقب الفوز على فريق زد، بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي، على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لتشهد البطولة الأعرق في الكرة المصرية بطل جديد لها منذ 13 عامًا، حيث سيطر القطبين على اللقب منذ عام 2011 حتى النسخة الماضية والتي حصد لقبها الأهلي على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق فوزًا صعبًا على حساب زد بهدف نظيف بأقدام المهاجم المميز فيستون ماييلي في الدقيقة 86 من زمن المباراة النهائية ليمنح السماوي أول لقب في تاريخه ويكتب تاريخًا جديدًا في كتب الكرة المصرية.

تتويج فريق بيراميدز

كما نجح المدرب الكرواني كرونسلاف يورتشيتش في كسر العقدة لفريق بيراميدز ويتوج بأول لقب في تاريخ السماوي بشكله الجديد منذ عام 2018، ليدخل السماوي تاريخ الكرة المصرية ويكتب اسمه بحروف من ذهب في بطولة كأس مصر والكرة المصرية بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • الانتهاء من صيانة 3 مدارس كمرحلة أولى بجنوب سيناء
  • عمرو بن العاص وكمال عامر وأحمد عرابي.. 58 صورة ترصد أهم 3 محاور بالجيزة
  • سلع وزيت وسولار.. الجيزة: تحرير 2252 قضية تموينية
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • المديرية الإقليمية للتعليم بأزيلال توضح بشأن تداول صورة لحجرة دراسية مهترئة
  • شهداء بقصف مدرسة تؤوي نازحين في غزة واستهداف منازل بالوسطى (شاهد)
  • على طريقة توليت.. بيراميدز يستعد للإعلان عن صفقة عبد الرحمن مجدي «صورة»
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي للنازحين شمال غزة
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية