صحيفة الخليج:
2024-09-10@06:09:03 GMT

شرطة أبوظبي تسعد طفلة عربية من أصحاب الهمم

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

شرطة أبوظبي تسعد طفلة عربية من أصحاب الهمم

الشارقة: «الخليج»
أسعدت شرطة أبوظبي الطفلة العربية رند من أصحاب الهمم بتحقيق أمنيتها بمقابلة ضباط من شرطة أبوظبي لإعجابها الشديد بدورهم في إسعاد المجتمع، إلى جانب ما تقوم به شرطة أبوظبي من تنفيذ مبادرات إنسانية واستباقية في إمارة أبوظبي وضمن حرصها على دعم المبادرات المجتمعية ومد جسور التواصل مع أفراد المجتمع لتعزيز ثقة الجمهور في الخدمات الشرطية.


شارك في تحقيق الأمنية إدارة المراسم والعلاقات العامة «فرع العلاقات الإنسانية والاجتماعية» ومركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية وفرع دعم وتمكين أصحاب الهمم في شرطة ابوظبي.
وأعربت الطفلة رند عن سعادتها البالغة بالمفاجأة السارة بزيارة ثلاثة ضباط من شرطة أبوظبي إلى منزل أسرتها، وتحدثت بفرحة كبيرة مع الضباط، وسط تقديم هدايا تذكارية وباقة، والاطمئنان على صحتها، والتعرف إلى أحلامها وطموحاتها وتطلعاتها.
وأشاد والدا الطفلة بالمبادرات المتميزة التي تنفذها شرطة أبوظبي، وحرصها المستمر على إسعاد المجتمع من خلال هذه الزيارة التي أدخلت السعادة، ورسمت البهجة على وجه ابنتهما لتخوض تجربة لن تنساها في المستقبل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

عشاق الرياضات التراثية يقبلون على مزاد الصقور اليومي

تواصلت في «مركز أدنيك أبوظبي» فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي استقطب في يومه الثامن، سلسلة من العروض والتجارب الاستثنائية التي احتفت بالتاريخ والتراث والتقاليد الإماراتية الأصيلة.
ومن أهم هذه الفعاليات، «مزاد الصقور» اليومي الذي ركز على الخصائص والصفات الفريدة التي تتميز بها هذه الطيور، بحضور عدد كبير من الصقّارين المبتدئين والمحترفين من مختلف الجنسيات.
وأتاح المعرض ولأول مرة في تاريخه فرصة للمزايدين، لتقديم عطاءات عبر الإنترنت على صقور متميزة عرضت في منطقة عرض خاصة، ضمن المعرض.
وبالاستفادة من هذه الميزة الجديدة والحصرية، يمكن للمزايدين تقديم عطاءات لـ 10 من أفضل أنواع الصقور، بناء على معلومات مفصّلة متاحة على المنصة الرقمية للمعرض، ويمكن الاطلاع عليها من أي مكان في العالم. وقد حملت هذه الصقور بطاقات تتضمن معلومات مفصلة عن خصائصها، على أجهزة تفاعلية.
وتخلل المعرض مسابقة جمال الخيول التي نظمتها «جمعية الخيول العربية» وركزت على أناقتها، وخصائصها الفريدة، وإبراز دور مدربيها على حلبة العرض.
كما قدم فريق «كلّنا مع أصحاب الهمم» عرضاً تقليدياً لرقصة اليولة، التي تميزت بحركات وإيقاعات سلسة؛ وقد خطف هذا العرض أنظار الجمهور، بفضل احتفائه بجمال الفنون والتقاليد الإماراتية الأصيلة، بتقديم فرصة فريدة للزوّار لمشاهدة المواهب المتميّزة التي يتمتع بها أصحاب الهمم.
كما قدم «نادي ظبيان للفروسية» عروض القفز التي ركزت على أهمية الانضباط عند القفز على ظهور الخيل.
واستضافت «منصة المعرفة» جلسة «البيئة الصحية والعافية المستدامة للأطفال في المنزل».
ويركز المعرض على الاحتفاء بالموروث الثقافي الإماراتي الأصيل، وتبنّي الابتكار، وتعزيز مكانة أبوظبي مركزاً لرياضة الصيد والفروسية، وملتقى للتعليم وبناء الشراكات التجارية الجديدة، وتشجيع بيئة مستدامة مبتكرة. (وام)

مقالات مشابهة

  • «حقوق الإنسان» بشرطة دبي تسعد المجتمع بمبادراتها
  • مطالبات لإعادة تطبيق عقوبة الإعدام في تركيا بعد جريمة مروعة بحق طفلة
  • المشدد 7 سنوات لمتهم تعدي على طفلة فى القليوبية
  • حبس حارس عقار لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفلة ببني سويف
  • بعد 19 يوما من البحث.. العثور على طفلة تركية مقتولة وأردوغان يتوعد
  • شرطة أبوظبي تختتم مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024
  • مخبأة داخل كيس في قاع نهر.. تفاصيل مثيرة عن قضية طفلة حيّر غيابها تركيا لـ19 يوما (صور)
  • العثور على جثمان طفلة تركية بعد أسابيع من البحث
  • عشاق الرياضات التراثية يقبلون على مزاد الصقور اليومي
  • العثور على جثة طفلة جرفتها مياه الوادي بإليزي