احتفل الفنان أشرف زكي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بيوم ميلاد ابنته الكبرى مايا، الذي يصادف اليوم الجمعة 9 أغسطس.

وشارك أشرف زكي، عددا من الصور التي تجمعه بابنته عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «رحلة من الأمل، رحلة من الحلم، رحلة مع النجاح، رحلة مع السعادة، كل ده هى رحلة حبيبتى وقلبى وعمري مايا، كل لحظة وأنتِ أجمل وأروع بنت في الدنيا.

. كل لحظة وأنتِ جميلة وسعيدة يا صاحبة البهجة».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Ashraf Zaki - أشرف زكي (@ashrafzakyoffical)

آخر أعمال أشرف زكي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أشرف زكي، كانت مشاركته في مسلسل مليحة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

ودارت أحداث مسلسل مليحة حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في (السلوم)، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى (غزة) عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

وشارك في بطولة مسلسل مليحة عدد من نجوم الفن، أبرزهم: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، أمير المصري، والعمل من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًجنازة المايسترو محمد أبو اليزيد.. مصطفى كامل وأشرف زكي أبرز الحضور

عارفة عبد الرسول تعلق على أزمة طارق الشناوي وأشرف زكي بسبب روجينا

مسلسلات رمضان 2024.. أول تعليق من أشرف زكي على ظهور ابنته في «سر إلهي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف زكي اشرف زكي أشرف زكي وروجينا روجينا واشرف زكي روجينا وأشرف زكي اشرف زكي وروجينا مريم أشرف زكي زوجة اشرف زكي الفنان اشرف زكي ابنة أشرف زكي اشرف زكي وزوجته اشرف زكي اليوم اشرف زكي و روجينا حالة اشرف زكي اخبار اشرف زكي النقيب اشرف زكي أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟

نشرت الفنانة جميلة عوض، عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، مجموعة من الصور من احتفالها بعيد ميلاد أقرب صديقاتها الفنانة جهاد عبدالله، في الساعات الماضية، وكانت طريقتهما في الاحتفال غريبة على متابعي «جميلة»، فالبعض أُعجب بالفكرة، وآخرون وصفوها بالتقليد الغربي غير المفهوم في مجتمعنا.

جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة

وشاركت الفنانة جميلة عوض متابعيها عددًا من الصور من احتفالها بعيد ميلاد صديقتها، وكانت الصور من غرفة النوم وبها 3 أشكال من التورتة وزينة عيد الميلاد، ونسقتا فساتين مشابهة لبعضهما، بينما كتبت «جميلة»: «نصفي الآخر».

انقسمت التعليقات على صور عيد الميلاد بين محبين للفكرة غير النمطية في الاحتفال، ومعترضين عليها لعدم فهمهم الهدف من هذه الطريقة، فكتبت الفنانة سلمى أبوضيف بين التعليقات: «أحب هذا»، كما تفاعلت ميان السيد هي الأخرى مع الصور وأبدت إعجابها بها وكتب آخرون: «جميلة الصور خطيرة، انبسطوا ديما».

وعلى صعيد آخر تعجب البعض من الطريقة وكتبوا في التعليقات: «عيد ميلاد في أوضة النوم، إية الرسالة من كدا»، «يعني معندكمش طاولة»، «هو أي تقليد للأجانب وخلاص».

آخر أعمال جميلة عوض

يذكر أن جميلة عوض، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية الشهيرة منها مسلسل حرب أهلية للفنانة يسرا، إخراج سامح عبدالعزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عادل وحوار منة عدلي القيعي.

مقالات مشابهة

  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • أشرف غريب يكتب: في مئوية ميلاد فؤاد المهندس
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • الداعية رمضان عبد الرازق يحتفل بزفاف ابنته بحضور شيوخ الأزهر