صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة البلاغ التّالي:    بنتيجة المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي لملاحقة شبكات تجارة وتوزيع وترويج المخدِّرات في مختلف المناطق اللبنانية، وبعد أن أوقفت بتاريخ سابق في خلدة مروّجَي مخدِّرات ينشطان لصالح أحد التجار في محلّتَي خلدة والشويفات، كثّفت قطعاتها المختصة جهودها الاستعلامية لتحديد هوية باقي أفراد الشبكة وتوقيفهم.


   وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، تمكّنت شعبة المعلومات من تحديد هوية الموزّع الذي يقوم بتسليم المروّجَين المذكورَين المخدرات المعدَّة للترويج وهو المدعو:
- ع. ب. (مواليد عام ١٩٩٥، سوري) وهو من أصحاب السوابق بجرائم سلب، نشل، مخدِّرات، سرقة دراجات وسيارات، ويوجد بحقه خلاصة حكم بجرم سلب تقضي بحبسه /10/ سنوات.
   بتاريخ 18-07-2024 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، أوقفته إحدى دوريات الشعبة في محلة صحراء الشويفات على متن دراجة آلية نوع "سويت" لون رمادي دون لوحات تم ضبطها.
   بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة قيامه بتوزيع المخدِّرات على المروّجين.
   أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع الدراجة المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء.  

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق يوفر 14 وظيفة في مختلف المجالات

أعلن البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق “تنمية” توفر 14 وظيفة في مختلف المجالات.

وأوضح البرنامج أن الوظائف المطلوبة هى: أخصائي أول السلامة والأمن، أخصائي العلامات التجارية، أخصائي الوسائط الرقمية، أخصائي أول الأداء المؤسسي الاستراتيجي، مسؤول المشتريات، أخصائي الامتثال، أخصائي استمرارية الأعمال، أخصائي أول عمليات الموارد البشرية، أخصائي أول قواعد البيانات، أخصائي التكامل، مدير عام تطوير الإستراتيجية، أخصائي أول في حوكمة الأمن السيبراني والمخاطر، أخصائي عمليات أمن تقنية المعلومات، أخصائي نقل ملكية العقارات.

وأشار البرنامج إلى أن التخصصات المطلوبة، هى: الموارد البشرية،  إدارة الأعمال، المالية، إدارة سلاسل الإمداد، التسويق، الهندسة، القانون، إدارة المخاطر، إدارة الأمن،  نظم المعلومات الإدارية، نظم المعلومات، علوم الحاسب، الإدارة المالية، الأمن السيبراني، الصحة والسلامة المهنية،  أو ما يعادلها.

يذكر أن البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق “تنمية”، تأسس عام 2018 م، بهدف تحقيق تنمية مجتمعية مستدامة للسكان في مناطق المشاريع التنموية، والارتقاء بالمستوى المعيشي للمجتمعات وبناء مستقبلها وفق الأنظمة المحلية و بالمواءمة مع المعايير الدولية، وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية، كما أسس البرنامج معايير متكاملة في التنمية المجتمعية تراعي حقوق الإنسان بالدرجة الأولى، وتحقق له حياة كريمة وبيئة مستقرة.

يتم التقديم للوظائف المتاحة ومعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي من خلال الرابط التالى:هنا

.

مقالات مشابهة

  • البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق يوفر 14 وظيفة في مختلف المجالات
  • كمين محكم لقوى الأمن في منطقة الروشة.. من أوقفت هناك؟ (صورة)
  • أماكن شاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي
  • صيد ثمين في قبضة الأمن بضواحي الحسيمة
  • فرص للباحثين عن تكنولوجيا المعلومات في تنسيق المرحلة الثالثة.. تفاصيل مهمة للطلاب
  • منازل في زوق مصبح تعرّضت للسرقة.. قوى الأمن كشفت هويّة الفاعلين وجنسيتهم شكّلت مفاجأة
  • أشهر مزوري المحررات الرسمية بالدقهلية في قبضة رجال الأمن
  • سقوط مخالفين ومروجي مخدرات في قبضة رجال الأمن .. فيديو
  • تنفيذ مشاريع تعليمية متنوعة للقضاء على "الأمية" في عمان
  • الرأس المدبر لعصابة سرقة وعمليات سلب في قبضة شعبة المعلومات... هكذا تم توقيفه